كرة القدم الأوروبية

بعد اهتمام سبورتينج لشبونة.. برشلونة يحزم حقائب ترينكاو

حزم فريق برشلونة الإسباني حقائب جناحه البرتغالي فرانسيسكو ترينكاو استعدادًا لعودته إلى الدوري البرتغالي وبالتحديد صوب سبورتينج لشبونة خلال الميركاتو الصيفي 2022.

ويعمل برشلونة على التخلص من اللاعب الدولي البرتغالي منذ انتهاء إعارته لفريق ولفرهامبتون، بعد أن فشل في إثبات قدراته مع الفريق الإنجليزي من أجل العودة إلى النادي الكتالوني لحجز مقعد أساسي، أو حتى البقاء على دكة احتياط المدرب تشافي هيرنانديز.

وانضم ترينكاو إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي 2020 مقابل 31 مليون يورو، بعدما تألق مع سبورتينج براجا في موسم 2019، وساهم في تسجيل 21 هدف (سجل 9، صنع 12) خلال 48 مباراة بجميع المسابقات.

ولكن ترينكاو لم يظهر بالشكل المنتظر مع برشلونة، بعدما شارك في 1309 دقيقة فقط بموسمه الأول والوحيد، موزّعة على 42 مباراة رسمية سجل فيها ثلاثة أهداف وصنع هدفان.

وقرر برشلونة إعارته إلى الولفز في الميركاتو الصيفي 2021 مقابل 6 ملايين يورو، من أجل الحصول على دقائق لعب أكثر، ولكنه شارك في 28 مباراة أكثرها كبديل، وبمجموع 1340 دقيقة، ساهم في تسجيل 3 أهداف، سجل 2، وصنع هدف وحيد.

ووفقًا لصحيفة أس الإسبانية فإن ترينكاو يرى أن العودة إلى الدوري البرتغالي من بوابة سبورتينج لشبونة ستكون بمثابة الفرصة الذهبية لإعادة إكتشاف نفسه من جديد.

مقالات ذات صلة