الأخبار الرياضية

فيديو ملخص واهداف مباراة فيوتشر و انبي اليوم 18-6-2022 في الدوري المصري

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص واهداف مباراة فيوتشر و انبي اليوم 18-6-2022 في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بخسارة انبي على ملعبه

سقط انبي على أرضه أمام اف سي فيوتشر بنتيجة 1/2، واهدر الزوار هدف ثالث في الدقيقة 87 من ركلة جزاء ضائعة لصانع الألعاب أحمد رفعت.

بدأت مباراة اف سي فيوتشر ضد انبي على ملعب بتروسبورت في القاهرة، عند الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينيتش، وتنقل على قناة أون تايم سبورت.

تقدم فيوتشر بهدفين نظيفين خلال الشوط الأول سجلهما «أحمد رفعت» من ركلة جزاء، في الدقيقة 9، ومحمد رضا في الدقيقة 37 بعد تمريرة حاسمة من محمد فاروق.

وفي الدقيقة 82 عاد إنبي إلى أجواء اللقاء بهدف أحرزه اللاعب جودي دينوبتير، لكن الوقت لم يسعف الفريق البترولي لتسجيل هدف التعديل.

بهذه النتيجة حافظ نادي فيوتشر على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الاهلي الثالث الذي تنتظره 4 مباريات مؤجلة.

واستغل فيوتشر تعثر ملاحقه الرئيسي على المركز الرابع «سموحة» الذي تعرض للتعادل أمام طلائع الجيش يوم أمس الجمعة على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة في مباراة ركلات الجزاء (3/3).

أما إنبي فقد تراجع إلى المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة بالتساوي مع سيراميكا كليوباترا بسبب ثلاث تعادل وخسارة واحدة خلال الجولات الخمس الأخيرة.

انتهت المباراة الأولى بين فيوتشر وانبي، بفوز رجال المدرب حلمي طولان على ملعب فيوتشر بنتيجة 1/2 نهاية شهر نوفمبر 2021 ضمن الجولة الخامسة من الدوري.