كرة القدم الإفريقية

المصري البورسعيدي يوقف خسائره بفوز صعب على الجونة بـ 9 لاعبين

شاهد فيديو اهداف مباراة المصري البورسعيدي و الجونة اليوم السبت 18-6-2022 على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية ضمن الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.

أوقف المصري البورسعيدي خسائره في الدوري المصري بفوز صعب على الجونة المنقوص (بتسع لاعبين) بهدف دون مقابل جاء في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وسجل اللاعب (محمد عبد اللطيف جريندو) هدف المباراة الوحيد للمصري البورسعيدي في الدقيقة 87 من ضربة جزاء.

ورفع المصري رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد الجونة عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

وسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط، حيث يحتل الجونة المركز الـ 13 برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المصري الذي يليه في الترتيب.

وانتهت قمة القاع بين الاسماعيلي و المقاولون العرب ليلة أمس الجمعة بالتعادل السلبي، ما أعطى جميع منافسيهم فرصة جديدة للابتعاد عن منطقة الخطر.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 15 برصيد 19 نقطة بفارق الاهداف عن الاسماعيلي صاحب المركز الـ 16، ويأتي مصر المقاصة في المركز الـ 17 برصيد 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الشرقية للدخان المتذيل.

وتراجع المصري بشكل مخيف في جدول ترتيب الدوري تحت قيادة مدربه المقال «التونسي معين الشعباني» فمنذ فوزه علي الاهلي يوم 9 أبريل الماضي، مُني الفريق بـ 7 خسائر وتعرض للتعادل أمام غزل المحلة، كما ودع بطولة الكونفدرالية على يد نهضة بركان من ربع النهائي.

ويأمل عشاق النسور الخضر في تحقيق أول فوز منذ 9 جولات مضت تحت قيادة المدرب العائد لتولي مسؤولية الفريق «حسام حسن» الذي نجح في أول اختبار له بتجاوز المنصورة بمنافسات كأس مصر 2022 بنتيجة 1/2 علمًا بأنه تأخر في النتيجة بهدف.

وانتهت آخر 5 مواجهات بفوز المصري على جونة في 3 مناسبات مقابل فوز واحد للجونة، وتعادلا في مباراة بمنتصف ديسمبر 2020.

مقالات ذات صلة