كرة القدم الإفريقية

الاتحاد السكندري يهرب من صراع الهبوط بفوز صعب على المقاصة في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري و مصر المقاصة 18-6-2022

تعرف على نتيجة مباراة الاتحاد السكندري و مصر المقاصة اليوم السبت 18-6-2022 في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز على استاد الاسكندرية الدولي.

هرب الاتحاد السكندري من صراع الهبوط عقب فوزه الصعب على ضيفه مصر المقاصة بهدف نظيف في الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز تقدم الاتحاد السكندري الى المركز الثاني عشر بجدول الترتيب رافعاً رصيده الى النقطة 25، في المقابل تجمد رصيد مصر المقاصة عند 14 نقطة في المركز السابع عشر (قبل الأخير).

انهى الاتحاد الشوط الاول متقدماً بهدف نظيف، سجله اللاعب الغاني (ينيامين بواتينج) بعدما حول عرضية ابراهيم حسن المُتقنة بضربة رأسية داخل الشباك، وظلت النتيجة على حالها في الشوط الثاني رغم الفرص التي سنحت للفريقين.

يذكر ان آخر 5 مواجهات بين الاتحاد السكندري و مصر المقاصة (هويدي) قد انتهت بفوز الاتحاد مرتين و مصر المقاصة مرة واحدة، وغلب التعادل على مباراتين احدهما في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة في 26 يناير الماضي.

ولعب الاتحاد السكندري (سيد البلد) للمرة الأخيرة ضد مصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز يوم 21 نوفمبر 2021 وانتهت بالتعادل السلبي، أما آخر لقاء لعُب بينهما على ملعب الاسكندرية فيرجع إلى تاريخ 17 يونيو 2021 وانتهت لصالح الاتحاد بنتيجة 1/2.

مقالات ذات صلة