كرة القدم الأوروبية

كريستيانو رونالدو لا يتطلع لمغادرة مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

ذكر تقرير حديث أن النجم كريستيانو رونالدو لا يتطلع إلى مغادرة مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، على الرغم من الشائعات الأخيرة المحيطة بمستقبل البرتغالي في ملعب أولد ترافورد في الآونة الأخيرة.

سجل اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا 24 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 38 مباراة مع الشياطين الحمر خلال موسم 2021-22، لكنه كان موسمًا مخيبًا للآمال للنادي، حيث احتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وفشل في التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لا يزال أمام رونالدو عام آخر لنهاية عقده في أولد ترافورد، مع 12 شهرًا إضافيًا بشكل اختياري، لكن تقريرًا حديثًا زعم أنه كان يتطلع إلى ترك مان يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقيل إن فشل الفريق في التأهل إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل يمثل مشكلة كبيرة للمهاجم البرتغالي، والهداف التاريخي في المسابقة الأوروبية الأغلى.

في غضون ذلك، قيل إن رونالدو غير متأكد من موقعه في الفريق تحت قيادة إريك تن هاج، حيث تم بناء فريق الهولندي على لاعبين يضغطون من الأمام.

ومع ذلك، ووفقًا لـ Sport Witness، على الرغم من التكهنات الأخيرة، ليس لدى اللاعب البرتغالي الدولي أي خطط للابتعاد عن أولد ترافورد هذا الصيف.

تم ذكر روما وسبورتينج لشبونة كوجهة محتملة لرونالدو، حيث قيل إن وكيله خورخي مينديز يبحث بنشاط عن ناد جديد.

ومع ذلك، من المتوقع أن يبقى كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد لموسم آخر على الأقل، حيث قال تين هاج خلال مؤتمره الصحفي الأول إنه يعتمد على المهاجم في الفترة المقبلة.

سجل رونالدو 18 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2021-22، فيما حل الشياطين الحمر في المركز السادس.

كما سجل ست مرات في سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا، لكن مان يونايتد خرج من دور الستة عشر من قبل أتليتكو مدريد، بعد أن خسر 1/0 على أرضه أمام الفريق الإسباني في مباراة الإياب.