كرة القدم الإفريقية

اون سبورت تعرض مستندات قضية راشفورد ضد الطالب المصري

استعرضت قناة اون تابم سبورت المصرية عبر برنامج “جمهور الثالثة” مستندات قضية ماركوس راشفورد مع الطالب المصري الذي وجه له عبارات نابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال العام الماضي.

وأكدت المستندات ترافع ما مجموعه 10 محاميين مصريين لمصلحة مهاجم نادي مانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا “ماركوس راشفورد” بعد تعرضه للسب والقذف والتهديد بالقوة من طالب مصري في أحد الردود على حسابات اللاعب بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت اون تايم سبورت عن احالة القضية الى المحكمة الاقتصادية في مدينة المنصورة لعدم قدرة محكمة مدينة أبو حماد في محافظة الشرقية على البت في القضية.

وقال مذيع قناة اون تايم سبورت “ابراهيم فايق” إن الطالب يدرس في كلية الطب “علاج طبيعي”، وطلب من وسائل الاعلام عدم ذكر اسمه كي لا يفضح أمره أمام عائلته والمقربين منه.

وأكمل فايق “الطالب المصري لم يكن يتخيل أن تعبيره عن غضبه بطريقة خارجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سيتسبب في وصول الامر الى ساحات القضاء وهو في قرية جوار أبو حماد في الشرقية وراشفورد في انجلترا في مدينة مانشستر، ثم مطالبته بتعويض مادي يقال أنه 15 ألف جنيهًا مصريًا، لكن لسوء حظه شاهد راشفورد تلك الكلمات الخارجة وتعهد بأخذ حقه”.

مقالات ذات صلة