كرة القدم الإفريقية

مرتضى منصور يتعهد بتوجيه صفعة قوية لفيوتشر في الموسم القادم

تعهد رئيس مجلس إدارة الزمالك “مرتضى منصور” بتوجيه صفعة قوية لنادي فيوتشر إف سي، في الموسم الجديد، والتعاقد مع الثنائي مهند لاشين وعمر كمال عبد الواحد بشكل رسمي.

وقال مرتضى منصور في افتتاح قناة الزمالك، أنه سيضم مهند لاشين بشكل رسمي، رغم إعلان فيوتشر التوقيع معه في الموسم الجديد.

وكانت مصادر داخل الزمالك، قد كشفت عن حصول النادي الابيض، على توقيع مهند لاشين لمدة 4 أعوام، لكن إدارة فيوتشر نجحت في الاتفاق مع طلائع الجيش، وكذلك اللاعب نفسه، الذي قام بالتوقيع على عقود الانضمام للنادي.

وأضاف، منصور، أن عمر كمال عبد الواحد سيعود ايضا لنادي الزمالك في الموسم الجديد بعد نهاية اعارته لفريق فيوتشر، وهو تحدٍ جديد يقوده رئيس الزمالك.

وفي وقت سابق، أعلن أحمد دياب رئيس الشركة التي تدير نادي فيوتشر، بأن عمر عبد الواحد مرتبط بعقد طويل الأمد مع النادي، وهو ما يدحض الشائعات بشأن عودته إلى الزمالك في الموسم الجديد.

الجدير بالذكر، أن عمر كمال عبد الواحد انتقل إلى الزمالك في صفقة انتقال حر مطلع الموسم الجاري، وقام بتوقيع العقود، لكن لظروف منع النادي الأبيض من القيد، تم الاتفاق على انتقاله لنادي فيوتشر لمدة موسم واحد، على أن يعود مجددًا لإرتداء القميص الابيض في الموسم المقبل.

وجاءت تصريحات مرتضى منصور، لتقلب الطاولة من جديد، وتزيد الأحاديث حول إمكانية التعاقد بالفعل مع مهند لاشين، لاسيمًا بأنه وقع عقدًا رسميا لنادي فيوتشر.

كما أن عمر كمال عبد الواحد وقع عقدا لمدة 3 مواسم مقبلة، استنادا إلى عدم تفعيل العقود الخاصة به مع الزمالك، الذي كان معاقبًا بالمنع من التسجيل بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة