كرة القدم الإفريقية

قائمة الزمالك اليوم السبت 18-6-2022 لمواجهة الاهلي في الدوري.. «غياب الجزيري وابوجبل»

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك اليوم السبت 18-6-2022 قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الاهلي في الثامنة مساء الأحد في الجولة العشرين والمؤجلة من الدوري الممتاز.

واستبعد فيريرا عددًا من اللاعبين على رأسهم الحارس محمد ابو جبل الذي يعاني من الإصابة، بالإضافة إلى غياب طارق حامد الذي يواصل التأهيل خارج مصر، وللإيقاف محمود علاء وكذلك المهاجم سيف الدين الجزيري بسبب وجهة نظر فنية.

كما يغيب احمد ابو الفتوح ايضا للإصابة، وحازم امام وحمزة المثلوثي اللذان لن يشاركا في المباراة بسبب معاناتهما من اصابات مختلفة.

شهدت القائمة وجود الحارس محمد عواد الذي سيكون اساسيا في تلك المباراة بنسبة كبيرة، ومعه السيد عطية على مقاعد البدلاء.

وتواجد في القائمة ايضا محمد عبد الغني الذي تعافي من اصابته، فيما يعاني الزمالك من أزمة كبيرة بسبب غياب حمزة المثلوثي وحازم امام.

كما يعاني الزمالك في وسط الملعب من غياب طارق حامد، وفي الهجوم يغيب سيف الجزيري الذي عاد إلى القاهرة فجر اليوم السبت، مع علي معلول لاعب الاهلي بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخب تونس.

قائمة الزمالك لمواجهة الاهلي في الدوري المصري:

في حراسة المرمى: محمد عواد، السيد عطية.

في الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي.

في الوسط: امام عاشور ومحمد اشرف روقا ويوسف اوباما واسلام جابر ومحمد اوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا واشرف بن شرقي واحمد سيد زيزو وايمن حفني وسيف جعفر وسيد عبد الله.

في الهجوم: يوسف اسامة نبيه وعمر السعيد.

مقالات ذات صلة