كرة القدم الإفريقية

المنستيري يخطف النجم الساحلي في قمة الدوري التونسي

شاهد فيديو اهداف مباراة النجم الساحلي و المنستيري اليوم السبت 18-6-2022 في الدوري التونسي للمحترفين على ملعب مصطفي بن جنات.

خطف الاتحاد المنستيري صدارة مجموعة التتويج ببطولة الدوري التونسي، مؤقتا، وذلك عقب فوزه على ضيفه النجم الساحلي بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة من مجموعة التتويج.

ورفع الاتحاد المنستيري رصيده إلى 18 نقطة في صدارة ترتيب مجموعة التتويج مؤقتا، في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الترجي (المركز الثاني 17 نقطة) والأفريقي (الثالث برصيد 13 نقطة).

على الجانب الأخر تجمد رصيد النجم الساحلي عند 11 نقطة في المركز الرابع.

وتقدم الاتحاد المنستيري عن طريق هيكل الشيخاوي في الدقيقة 84، قبل أن يضيف يوسف العبدلي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

ويعيش النجم الساحلي فترة تعيسة على مستوى النتائج والاداء خلال الفترة الماضية، سواء في منافسات مجموعة التتويج أو عند مواجهة الاتحاد المنستيري.

وباتت مواجهة المنستيري أشبه بالعقدة بالنسبة للنجم الساحلي منذ بداية العام الماضي، فمن 4 مباريات، تعادل مرة واحدة 0/0، وخسر 3 مرات.

وانتهت مباراة الذهاب في مرحلة مجموعة التتويج، والتي أقيمت على ملعب النجم الساحلي بمدينة سوسة يوم 7 مايو الماضي بفوز عريض لفريق الاتحاد المنستيري بنتيجة 2/4، بعد طرد لاعب النجم «ياسين عمري» في الدقيقة 36 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

واستغل المنستيري النقص العددي آنذاك، وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين حملا توقيع «عثمان واتارا وزيد علوي» في الدقيقتين 39 و41.

ورغم تمكن النجم الساحلي من تعديل النتيجة مطلع الشوط الثاني عن طريق «حسين بن عيادة وراقي عوني»، إلا أن الفريق الزائر واصل استثمار النقص العددي وسجل هدفين أخرين حملا توقيع «يوسف عبيدلي وروجر أهولو» في الدقيقتين 71 و75، لتصبح النتيجة 4/2، ولم يكن لطرد ثنائي المنستيري «روجر أهولو ويوسف أمارو» في الدقيقتين 75 و92 تأثير على هذه النتيجة.

مقالات ذات صلة