كرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مباراة نهضة بركان و الدفاع الجديدي 16-6-2022 في الدوري المغربي

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة نهضة بركان و الدفاع الحسني الجديدي اليوم الخميس 16-6-2022 ضمن الجولة 25 من الدوري المغربي للمحترفين.

انتصر فريق نهضة بركان على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 2/3 في واحدة من أجمل مباريات الجولة 25 من البطولة المغربية المحترفة الأولى.

تأخر نهضة بركان بهدف في الدقيقة 7 سجله اللاعب محمد الجعواني، لكن دقيقة واحدة كانت كافية للفريق البرتقالي لتسجيل هدف التعديل عن طريق نجم الهجوم «موزونجو تشادراك لوكومبي».

وخلال الشوط الثاني أحرز نهضة بركان الهدف الثاني عند الدقيقة 71 بواسطة الهداف البارع «إبراهيم البحراوي» بعد تلقيه تمريرة عرضية من الجهة اليمنى أرسلها اللاعب الكونجولي «تيسيندا».

وأضاف إبراهيم البحراوي الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 78 برأسية نموذجية بعد تلقيه تمريرة عرضية ممتازة من اللاعب الكونجولي «موزونجو تشادراك لوكومبي».

وأضاف اللاعب أيوب الكعداوي مزيدًا من الإثارة والمتعة على اللقاء في الدقائق الأخيرة ، عندما تحصل على ركلة جزاء بعد تعرضه لعرقلة من حمزة الركراكي داخل صندوق العمليات في الدقيقة 83، نفذها بنفسه بشكل سليم ليجعلها 2/3، لكن الوقت لم يسعف فريقه لتعديل النتيجة لينتهي اللقاء بفوز بركان.

و بدأت مباراة نهضة بركان ضد الدفاع الحسني الجديدي في تمام الساعة 18:15 بتوقيت جرينيتش، 19:15 بتوقيت الرباط، 20:15 بتوقيت القاهرة.

واستضاف الملعب البلدي في مدينة بركان هذه المباراة المرتقبة بالنسبة لجمهور النهضة البركانية بسبب تعادلات منافسي الفريق على المركز الرابع المؤهل لبطولة الكونفدرالية الموسم المقبل 2023/2022.

وتعادل المغرب الفاسي بصعوبة مع ضيفه أولمبيك آسفي في افتتاح الجولة ال25 من البطولة المغربية بنتيجة 1/1 ليتجمد في المركز الرابع برصيد 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن نهضة بركان السابع.

كما تعادل خامس ترتيب الدوري «شباب المحمدية» أمام مضيفه أولمبيك خريبكة 0/0، وتعادل الفتح الرباطي مع اتحاد طنجة ليبقى في المركز السادس برصيد 33 نقطة.

وتراجع نادي الدفاع الجديدي إلى المركز العاشر برصيد 31 نقطة بسبب تعرضه لثلاث تعادلات وخسارتين في آخر خمس جولات من المسابقة.

ولم يفز فريق نهضة بركان سوى مرة واحدة في آخر خمس مباريات كانت أمام النادي الرياضي السالمي، وتعرض بطل الكونفدرالية لثلاث خسائر الرجاء وأولمبيك خريبكة ومولودية وجدة.

وترجع آخر مواجهة بين نهضة بركان والدفاع الجديدي في منافسات الدوري المغربي للمحترفين إلى 7 نوفمبر 2021، وانتهت بالتعادل الايجابي 1/1، وتقابلا فيما بعد بالدور ثمن النهائي من كأس العرش المغربي وانتصر بركان بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

مقالات ذات صلة