كرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مباراة الجيش الملكي و حسنية أكادير 16-6-2022 في الدوري المغربي

الجيش الملكي vs حسنية أكادير

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة الجيش الملكي و حسنية أكادير اليوم الخميس 16-5-2022 في الجولة 25 من الدوري المغربي للمحترفين.

بدأت مباراة الجيش الملكي و حسنية أكادير على ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط عند الساعة 20:30 بتوقيت جرينيتش ، 21:30 بالتوقيت المحلي، 23:30 بتوقيت مكة المكرمة.

حقق الجيش الملكي فوزًا متأخرًا على ضيفه حسنية أكادير في الدقيقة 95 بنتيجة 1/2، وسجل هدف الفوز دارين سميث.

تأخر الجيش الملكي بهدف في الدقيقة 57 سجله يوسف مهري لصالح حسنية أكادير، لكن حمزة مجاهد سجل هدف تعادل الجيش الملكي في الدقيقة 75 ليعيد فريقه إلى أجواء اللقاء، ليتمكن دارين سميث بعدها من إحراز هدف الفوز قبل صافرة النهاية.

ودخل نادي الجيش الملكي هذه المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المغرب الفاسي الرابع، والذي تعادل يوم أمس مع اتحاد طنجة لحاسب الجولة 25 من المسابقة.

وتطلع فريق الجيش الملكي لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد خطوة جديدة عن المغرب الفاسي وشباب المحمدية ونهضة بركان في صراع احتلال المركز الثالث المؤهل إلى بطولة الكونفدرالية الأفريقية بموسم 2023/2022.

ويسير الجيش الملكي بخطى ثابتة منذ منتصف شهر أبريل الماضى حتى الآن، حيث حصد 12 نقطة من أصل 15 ممكنة في آخر خمس مباريات.

أما فريق حسنية أكادير فيحتل المركز ال11 في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 30 نقطة بفارق 6 نقاط عن المغرب الفاسي الرابع.

وانتهت آخر مواجهة بين الجيش الملكي وحسنية أكادير بفوز الجيش على ملعب أدرار في أكادير بهدفين لهدف يوم السابع من نوفمبر 2021.

وفاز حسنية أكادير بآخر لقاء لعبه ضد الجيش الملكي على ملعب مولاي عبد الله في ابريل 2021، بنتيجة هدفين دون رد.

مقالات ذات صلة