كرة القدم الإفريقية

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في كاس مصر.. “غيابات بالجملة وظهور الناشئين”

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الأبيض استعدادا لخوض مباراة الداخلية المقرر لها مساء غدًا الاثنين المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 2022، وشهدت القائمة عدة مفاجآت بضم مجموعة من الناشئين.

وشهدت القائمة وجود عددًا من اللاعبين الشباب على رأسهم حاتم محمد ومحمد طارق وحسام عبد المجيد في خط الدفاع.

كما تواجد محمد حسام الدين الملق بـ “بيسو”، واحمد رفاعي، ومحمد خضري، وسيف فاروق جعفر في خط وسط الزمالك، لمواجهة الداخلية في كاس مصر.

وفي خط الهجوم، يتواجد يوسف اسامة نبيه بجوار سيد عبد الله نيمار، ومعهم المهاجم الاساسي عمر السعيد، في ظل غياب سيف الدين الجزيري المحترف التونسي في صفوف الفارس الأبيض.

يغيب عن الزمالك في مواجهة الداخلية ببطولة كاس مصر كل من المغربي محمد ابو جبل ومحمد اوناجم ومحمود حمدي الونش وحازم امام وحمزة المثلوثي وامام عاشور واحمد فتوح ومحمود علاء وطارق حامد لأسباب مختلفة ما بين تواجد بعضهم في صفوف منتخب مصر الأول الذي يواجه كوريا الجنوبية وديًا، أو بسبب الاصابات.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، السيد عطية.

الدفاع: محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – محمد طارق – حاتم محمد.

الوسط : محمد حسام الدين بيسو – احمد رفاعي – محمد خضري – محمد أشرف روقا- يوسف إبراهيم اوباما – اسلام جابر – محمود عبد الرازق شيكابالا – اشرف بن شرقي – ايمن حفني – سيف جعفر – رزاق سيسيه.

الهجوم: يوسف اسامة – سيد عبد الله نيمار – عمر السعيد .