كرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مباراة الاهلي و المصري بالسلوم 12-6-2022 في كأس مصر

مواجهة الاهلي Vs المصري بالسلوم اليوم 12-6-2022

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة الاهلي و المصري بالسلوم ضمن مباريات اليوم الاحد 12-6-2022، في دور الـ32 من كأس مصر 2022.

تأهل النادي الاهلي الدور ثمن نهائي كأس مصر 2022 بعد فوزه على المصري بالسلوم بشق الأنفس 1/صفر، في المباراة التي استضافها استاد السلام الدولي.

وانتظر المارد الأحمر حتى الدقيقة 58 للتقدم بهدف سجله صانع الألعاب الموهوب «أحمد عبد القادر» إثر متابعة مميزة لتمريرة عرضية أرسلها «محمد هاني» وفشل دفاع فريق السلوم من تشتيتها.

وتسلم أحمد عبد القادر كرة مرت من فوق رأس مدافع المصري بالسلوم، وبكل هدوء وتركيز سدد بباطن القدم اليمنى على يسار حارس المرمى.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل 0/0 وسط خطورة مفاجئة وغير متوقعة من جانب فريق المصري بالسلوم، الذي هدد حارس مرمى الاهلي البديل «مصطفى أحمد شوبير» في الدقيقة 10 بتصويبة صاروخية بعيدة المدى للاعب «عبد الرحمن حماد» أبعدها شوبير بأطراف أصابعه من المقص الأيمن.

ونفذ ظهير النادي الاهلي «كريم فؤاد» ركلة حرة مباشرة من 30 ياردة تقريبًا، مرت من فوق الحائط البشري لتذهب على أقصى يمين حارس المصري بالسلوم الذي طار عليها ليبعدها ركنية في الدقيقة 21.

وعاد حارس مرمى المصري بالسلوم للتألق من جديد بإبعاد مميزة لتسديدة قوية من حوالي 22 ياردة للاعب وسط الاهلي «محمد محمود».

أدار المباراة الحكم نادر قمر الدولة، وساعده كل من، سامي هل وخالد حسين، وتواجد صبري إبراهيم كحكم رابع، وتولى عمرو الشناوي ومساعده هشام الدسوقي مهمة حكم الفيديو -الفار-.

دخل النادي الاهلي مباراة المصرى بالسلوم دون اللاعبين الدوليين تنفيذًا لقرار اتحاد الكرة وهو ما يسري على بقية الاندية، بسبب ارتباط منتخب مصر بمواجهة كوريا الجنوبية في مباراة دولية ودية ضمن اجندة مباريات الفيفا عن شهر يونيو.

وقاد المدرب العام بالمارد الأحمر سامي قمصان استعدادات الفريق خلال الآونة الأخيرة وحتى دخول معسكر الفريق أمس، بسبب سفر بيتسو موسيماني إلى جنوب أفريقيا بعد نهائي دوري الأبطال.

وقرر سامي قمصان استدعاء 8 لاعبين من فريق الشباب بسبب غياب نجوم الفريق للإجهاد والإصابات المختلفة، بالاضافة إلى ادرجه اسم المدافع الدولي المغربي «بدر بانون» في قائمة المباراة ليتواجد على دكة البلاء، في أول ظهور له منذ 6 أشهر.

مقالات ذات صلة