كرة القدم الإفريقية

بعد مفاوضات 70 يومًا.. شقيق مهند لاشين يكشف سبب فشل انتقاله إلى الزمالك

كشف محمد لاشين شقيق ووكيل مهند لاشين لاعب طلائع الجيش والمنتقل حديثا لنادي فيوتشر، عن سبب فشل انضمامه لصفوف فريق الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

وقال وكيل مهند لاشين في تصريحاته لإذاعة ميجا اف ام: “مفاوضات مهند لاشين من أي نادٍ، دائما تكون معي شخصيا في يناير الماضي جلست مع مسئولي فيوتشر وتم الاتفاق على كل شيء ومن بعدها تواصل النادي مع مسئولي طلائع الجيش وتم الاتفاق على كل بنود التعاقد والقيمة المالية وبعد انتقال مهند رفض طلائع الجيش انتقال اللاعب”.

وأضاف”يوم 5 يونيو الماضي تجددت مفاوضات فيوتشر معنا وكانت هنا جلسة بيني وبين أحمد دياب وأحمد شوبير وعبد الظاهر السقا، وتحدثنا في بعض المطالب وافقوا على معظمها”.

وأكمل قائلا: “أحمد دياب رجل متواضع وتحدث مع مهند لاشين وأخبره أن النادي سينافس على الدوري والكأس وبطولات افريقيا وقال له الأهلي والزمالك معروفين عالميا وفيوتشر سيحدث له ذلك”.

سبب عدم انتقال مهند لاشين إلى الزمالك

وكشف شقيق مهند لاشين كواليس مفاوضات الزمالك وسبب عدم اتمام انتقاله للفريق الابيض، وقال: “في رمضان الماضي جلست مع امير مرتضى منصور 3 مرات بدون وجود اللاعب وتم الاتفاق على كل شيء لكن لم يوجد أي تواصل رسمي مع إدارة طلائع الجيش”.

وأكمل: “اتفقت مع امير مرتضي منصور منذ 70 يوما ولم يتم اتخاذ أي خطوات رسمية طلبت منهم اتخاذ خطوات جادة إمضاء عقد ثلاثي أو موافقة نادي طلائع الجيش لكن دون أي خطوات كنا نحتاج حسن نية أو سرعة تعاقد من الزمالك”.

وعن حصول مهند لاشين على مقدم تعاقد من الزمالك، رد قائلا: “أقسم بالله مهند لاشين لم يحصل على جنيه واحد من نادي الزمالك”.

وشدد: “نتعرض جميعا لمضايقات مهند والأسرة بالكامل من خلال جماهير الزمالك على السوشيال ميديا أو عن طريق الرسائل الالكترونية”.

وأردف: “كارتيرون طلب التعاقد مع مهند لاشين بالاسم ونادي ضمك السعودي والريان القطري عن طريق وكيل قطري”.

واختتم حديثه قائلًا: “فيوتشر تفاوض مع مسئولي طلائع الجيش الساعة 8 صباح الساعة 3 عصرا تم الاتفاق بين الإداراتين، أقول لجماهير الزمالك النادي تفاوض لمدة 70 يوما ومخلصش وفيوتشر أنهي كل شيء في 7 ساعات فقط”.

مقالات ذات صلة