كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

وست هام يفتح باب الخروج أمام الجزائري سعيد بن رحمة لتمويل صفقة المغربي نايف أكرد

فتح وست هام يونايتد الانجليزي باب الخروج أمام النجم الجزائري سعيد بن رحمة هذا الصيف، وذلك لتمويل صفقات النادي الجديدة، من قبيل المدافع المغربي نايف أكرد.

بعد موسم أول مليء بالتحديات على سبيل الإعارة مع الهامرز، انضم بن رحمة إلى النادي من برينتفورد في صفقة دائمة الصيف الماضي، وتمكن من الاستقرار في استاد لندن خلال موسم 2021-22، حيث سجل 11 هدفًا وقدم ست تمريرات حاسمة في 48 مباراة في جميع المسابقات.

ومع ذلك، من المفهوم أن الأداء غير المتسق للاعب الدولي الجزائري قد أحبط المدرب ديفيد مويس، وادعت صحيفة الجارديان أن وست هام قد يفكر في بيع الجناح للحصول على الأموال من أجل الصفقات الجديدة.

لا يزال أمام بن رحمة أربع سنوات متبقية في عقده، ومن المرجح أن يرغب فريق الهامرز في استرداد مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني الذي أنفقوه للتعاقد مع الجناح الجزائري من برينتفورد قبل 12 شهرًا.

يضيف التقرير أن لينجارد المعار السابق يمكن أن يعود إلى استاد لندن كبديل لبن رحمة، في حين أن الأموال الناتجة عن بيع الأخير المحتمل، يمكن أن تذهب لصفقة مدافع رين المغربي “نايف أكرد”، الذي قد يكلف حوالي 29.8 مليون جنيه إسترليني.

استمتع لينجارد بفترة إعارة ناجحة مدتها ستة أشهر مع وست هام في عام 2021، مسجلاً تسعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، والآن بعد نهاية عقد لاعب خط الوسط مع مانشستر يونايتد، يُعتقد أن الهامرز حريص على توقيعه للعودة إلى شرق لندن.

مقالات ذات صلة