كرة القدم الإفريقية

منتخب الجزائر يهزم اندونيسيا بركلات الجزاء وينتزع المركز التاسع في دورة تولون الدولية 2022

الجزائر الاولمبي Vs اندونيسيا

تعرف على نتيجة مباراة الجزائر الاولمبي واندونيسيا تحت 19 عاما لتحديد المركز التاسع في دورة تولون الودية بفرنسا، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 8-6-2022.

حسم منتخب الجزائر الاولمبي المركز التاسع في دورة تولون الودية بعد فوزه المثير على اندونيسيا بركلات الجزاء (4-3) بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

غابت الاهداف عن احداث الشوط الاول رغم الفرص التي سنحت للفريقين.

واستمرت نتيجة التعادل على حالها حتى الدقيقة 87 عندما افتتح المنتخب الاندونيسي اهداف اللقاء عن طريق اللاعب (أحمد روسادي).

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع نجح المنتخب الجزائري في تعديل النتيجة عبر اللاعب (يانيس قرموش) واحتكم الفريقان الى ركلات الجزاء والتي حسمها محاربو الصحراء 4-3.

واجه المنتخب الجزائري تحت 23 عاما (الاولمبي)، نظيره الأندونيسي اليوم، بملعب فرناند فورنيي بمدينة أرلس (فرنسا)، لتحديد المركز التاسع بدورة موريس ريفيلو الـ 48 (تولون سابقًا).

وسعى منتخب الجزائر لتحقيق الفوز على اندونيسيا والظهور بشكل جيد بعدما انهى الدور الأول في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، حيث فاز في مباراة واحدة على جزر القمر بنتيجة (2-0) وخسر من اليابان وكولومبيا.

في المقابل، تذيل منتخب اندونيسيا ترتيب المجموعة الثانية بعد فوزه في مباراة واحدة ايضًا كانت أمام منتخب غانا، بينما خسر أمام كل من المكسيك (2-0)، وفنزويلا (1-0).

ويخوض منتخب الجزائر الاولمبي دورة تولون استعدادًا لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 تحت 23 عاما، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

ويشارك في بطولة تولون الودية، منتخب فرنسا تحت 20 عاما وهو البلد المضيف والأكثر تتويجًا باللقب (12 مرة)، واحتل الديوك صدارة المجموعة الأولى وبفارق الاهداف عن الأرجنتين، وبنما، في حين لم تحصد السعودية أي نقطة.

وتصدرت فنزويلا المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة 9 نقاط على حساب المكسيك التي جمعت 6 نقاط، واندونيسيا (3 نقاط)، في حين لم تحصد غانا أي نقطة.

وفي المجموعة الثالثة والأخيرة، تصدرت كولومبيا برصيد 6 نقاط وبفارق الاهداف عن جزر القمر، بينما جمعت الجزائر واليابان 3 نقاط.

مقالات ذات صلة