كرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مباراة الجزائر و تنزانيا 8-6-2022 في تصفيات كأس أمم أفريقيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة الجزائر و تنزانيا في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 8-6-2022.

حل منتخب الجزائر ضيفًا ثقيلًا على تنزانيا في الملعب الوطني بمدينة دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، التي تضم النيجر وأوغندا بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وتعتبر المرحلة الحالية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 (المجموعات) هي النهائية بعد الدور التمهيدي، وتضم 48 منتخبًا تم تقسيمهم على 12 مجموعة؛ وسيتأهل بطل ووصيف كل مجموعة إلى نهائيات البطولة المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

وفاز المنتخب الجزائري على أوغندا في الجولة الافتتاحية بنتيجة 2-0 على ملعب 5 يوليو، بتوقيع المدافع عيسى ماندي في الدقيقة (30) من الشوط الأول، قبل أن يسجل المتألق يوسف بلايلي الهدف الثاني عند الدقيقة (80).

وسعى منتخب الجزائر إلى تحقيق الانتصار الثاني تواليًا والابتعاد بالصدارة بشكل مبكر فكان له ما أراد ، وأصبح يتسيد المجموعة حاليًا برصيد 6 نقاط، مقابل نقطتين للنيجر، ونقطة لكل تنزانيا وأوغندا.

ونقل بث مباشر الجزائر و تنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، على الناقل الحصري في الشرق الأوسط، قنوات بي إن سبورتس القطرية، بالإضافة إلى العديد من القنوات الأفريقية.

وانطلقت صافرة بداية مباراة محاربي الصحراء أمام تنزانيا من الحكم السوداني محمود إسماعيل في تمام الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر، 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

يذكر أن آخر مباراة جمعت الجزائر وتنزانيا كانت في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا مصر 2019، وفاز محاربي الصحراء بثلاثية نظيفة، بتوقيع إسلام سليماني هدف وحيد، وأدم أوناس ثنائية.

  • الجزائر 2-0 تنزانيا
  • تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023
  • الملعب الوطني (دار السلام – تنزانيا)
  • انتهت

تشكيلة منتخب الجزائر الاساسية: رايس وهاب مبولحي؛ حسين بن عيادة، رامي بن سبعيني، عيسى ماندي، عبد القادر بدران؛ راميز زروقي، سفيان بن دبكة، اسماعيل بن ناصر؛ يوسف بلايلي، إسلام سليماني، آدام وناس.

مقالات ذات صلة