كرة القدم الإفريقية

ليفربول يرفض عرض بايرن ميونخ الجديد من أجل ماني واصفاً إياه بالمضحك

رفض ليفربول محاولة بايرن ميونيخ “المضحكة” للمهاجم السنغالي ساديو ماني، وفقا لتقرير حديث من صحيفة أتليتيك البريطانية.

سينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا مع فريق الريدز في صيف 2023، ومن المفترض أنه قرر البحث عن تحديات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُنظر إلى بايرن ميونيخ على أنه الأوفر حظًا للتوقيع مع ماني، ويأمل في إتمام الصفقة بسعر منخفض، حيث يستعد المهاجم السنغالي لدخول آخر 12 شهرًا من عقده في أنفيلد روود.

من المعروف أن أبطال ألمانيا قدّموا عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني للاعب السنغالي الدولي في وقت سابق من هذا الأسبوع، والذي رفضه ليفربول بسرعة قبل أن يعودوا بعرض محسّن.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة أتلتيك البريطانية، أن الريدز قد أوقفوا نهج الفريق البافاري هذه المرة بعد أن تعرضوا للإهانة من عرض بايرن الأخير.

يدعي التقرير أن بايرن كان مستعدًا لدفع رسوم مقدمة قدرها 23.5 مليون جنيه إسترليني من أجل ماني، والتي كان من الممكن أن ترتفع إلى ما مجموعه 30 مليون جنيه إسترليني مع الإضافات المتعلقة بالأداء.

كان من المفترض أن يحصل ليفربول على 30 مليون جنيه إسترليني فقط، إذا فاز بايرن بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا وفاز ماني بالكرة الذهبية ثلاث سنوات متتالية.

نتيجة لذلك، من المفهوم أن إدارة النادي آنفيلد رفض العرض ووصفه بأنه “مثير للضحك”، وسيتطلب الأمر عرضًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لليفربول، للانفصال عن ماني في الميركاتو الصيفي 2022.

في حين أن ليفربول كان سيحصل فقط على 2.5 مليون جنيه إسترليني إضافية مضمونة مع عرض بايرن ميونخ الثاني، لا يزال الريدز يواجهون خطر خسارة ماني في صفقة انتقال مجانية إذا أكمل عقده.

سجل لاعب ساوثهامبتون السابق 120 هدفًا و 48 تمريرة حاسمة في 269 مباراة للنادي الانجليزي، لكن يُزعم الآن أنه حريص على تجربة تحدٍ جديد بعد ست سنوات مليئة بالألقاب مع ليفربول.

مقالات ذات صلة