كرة القدم الإفريقية

الأجواء متوترة.. اجتماع عاصف بين مسئولي الاهلي وموسيماني والمدرب يعود الجمعة!

توترت الأجواء بشكل واضح داخل أروقة النادي الاهلي، بين مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم ولجنة التخطيط، مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بيتسو موسيماني، المتواجد حاليا في المغرب، للمشاركة في دورة تدريبية تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأصدر الاهلي بيانا رسميًا عبر الموقع الخاص بالنادي جاء كالتالي:

وقال البيان: “ناقش محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عبر برنامج «زووم» بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في بعض الأمور الإدارية والفنية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم. وذلك في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف”.

وأضاف: “لم يتم استكمال مناقشة بقية الأمور في اجتماع اليوم نظرًا للحالة الصحية لموسيماني. وأفاد موسيماني أنه سوف يعود للقاهرة الجمعة المقبل، ويكون هناك اجتماع آخر عقب وصوله لاستكمال المناقشات استعدادًا للمرحلة القادمة”.

في نفس السياق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك حالة غضب داخل النادي الاهلي، بسبب تأخر عودة بيتسو موسيماني إلى القاهرة، منذ سفره يوم 30 مايو الماضي. مشيرًا إلى أن هناك علامات استفهام كبيرة حول المدير الفني، خصوصًا أن الفريق لديه مباراة بعد أيام في دور الـ32 من بطولة كاس مصر، امام فريق المصري بالسلوم، ثم مواجهة أمام إيسترن كومباني يوم 17 من الشهر نفسه في الدوري.

ولعب الاهلي مباراة ودية أمام الدفاع الجوي، وانتهت بفوز الفريق بخماسية نظيفة، وقاد تلك المباراة، المدرب العام سامي قمصان، الذي يقود التدريبات أيضا، لحين عودة المدرب الجنوب إفريقي إلى القاهرة.

ومن جهته، نفي شوبير صدور قرار في الوقت الحالي بإقالة بيتسو موسيماني، لكنه شدد على وجود بعض التغييرات الفنية والإدارية خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة