كرة القدم الإفريقية

مرتضى منصور: قررنا مقاطعة لجنة الأندية وعامر حسين.. وابعدوا فيوتشر عن صفقات الزمالك

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الثلاثاء، من أجل الحديث عن المكالمة المسربة بينه وبين احمد دياب، رئيس الرابطة المحترفة، مؤكدًا بأنه تقدم ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة ضد التجاوزات الغير مقبولة والألفاظ المسيئة التي تلفظ بها دياب خلال المكالمة.

وقال مرتضى في المؤتمر:” تحدثت مع أحمد دياب بشأن أخطاء الحكام ولكنه أخطرني أن الحكام تبع اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وعندما تحدثت مع رئيس الجبلاية بشأن الحكام لكنه أخطرني بأن الحكام مع رابطة الأندية، وعندما عدت للحديث مع رئيس الرابطة فوجئت بتطاوله ولكني سأحصل على حقي بالقانون”.

وأضاف: “الإدارة قررت بالإجماع عدم التعامل مع رابطة الأندية المحترفة، كما أن لن يتم التعامل مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات”.

وطلب رئيس الزمالك من مسؤولي نادي فيوتشر الابتعاد عن لاعبي الفريق الأبيض، قائلًا:” ابعدوا فيوتشر عن لاعبي الزمالك المتعاقدة مع النادي، وابعدوا فيوتشر عن صفقات الزمالك الجديدة”.

وأكمل: “عمر كمال عبد الواحد سيعود إلى الزمالك في الموسم المقبل، فهو لاعب متعاقد مع النادي، وانتقل إلى فيوتشر على سبيل الاعارة”.

يأتي ذلك، بعد نجاح نادي فيوتشر في التعاقد رسميًا مع مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش لمدة أربع مواسم، رغم أن اللاعب كان قريبًا من الالتحاق بصفوف الفريق الأبيض خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

ووجه مرتضى منصور رئيس الزمالك رسالة إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وقال: “كفاية البلد ما ناقصة، تعالى نقعد ونحط إيدينا في ايد بعض لمصلحة البلد، وبأحاول من ناحيتي تهدئة الأمور”.

وأكمل: “أنا ضد التحفيل بين جماهير الأهلي والزمالك، أقول لجمهور الزمالك فريقكم أيضا يخسر، ونريد الحفاظ على استقرار مصر”.

وواصل: “لا يوجد أحد فوق القانون في مصر ومن يخطئ تتم محاسبته”.