كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة الجزائر الاولمبي ضد جزر القمر 6-6-2022 دورة تولون الدولية

الجزائر vs جزر القمر

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة الجزائر الاولمبي ضد جزر القمر للشباب اليوم الاثنين 6-6-2022 ضمن دورة تولون الدولية الودية في فرنسا.

ودع منتخب الجزائر الاولمبي تحت 23 عامًا منافسات دورة تولون الفرنسية من الدور الأول بعد احتلاله المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط تحصل عليهم من فوزه على جزر القمر بهدفين دون رد.

ملخص الجزائر وجزر القمر

سجل منتخب الجزائر الاولمبي الهدف الأول في الدقيقة 6 عن طريق لاعب كليرمون فوت 63 الفرنسي «يليوس بلاش» من صناعة شمس الدين بكوش.

وأضاف شمس الدين بكوش الذي ينشط بين صفوف نادي شباب بلوزداد، الهدف الثاني لمنتخب الجزائر في الدقيقة 66.

وتسببت تلك الخسارة في توديع جزر القمر أمام الارجنتين في صراع “أفضل منتخب صاحب مركز ثاني” في دور المجموعات، حيث اكتفى الفريق بجمع 4 نقاط فقط مقابل 6 للأرجنتين التي نافست في المجموعة الأولى رفقة فرنسا.

وبدأت مباراة الجزائر الاولمبي تحت 23 عامًا ضد جزر القمر للشباب تحت 20 عامًا في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينيتش، 16:30 بتوقيت الجزائر، 17:30 بتوقيت مصر، ونقلت عبر الناقل الحصري لمباريات كرة القدم في الخليج العربي وشمال افريقيا.

وتذيل منتخب الجزائر الاولمبي المجموعة C بسبب تعرضه لخسارتين متتاليتين أمام اليابان للشباب تحت 19 عامًا وكولومبيا للشباب تحت 19 عامًا.

وتصدر منتخب كولومبيا المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط تحصل عليهم من فوزين صريحين على اليابان والجزائر وتعادل مع جزر القمر في الجولة الأولى قبل أن يخسر بفارق ركلات الجزاء.

وتنص قوانين دورة تولون الفرنسية على حصول الفريق الفائز بركلات الجزاء على نقطتين بعد التعادل خلال مباراة في دور المجموعات، وحصول الفريق الخاسر بركلات الجزاء على نقطة.

وجمع منتخب جزر القمر 4 نقاط من فوزين بفارق ركلات الجزاء الترجيحية أمام كولومبيا واليابان بعد التعادل في الوقت الأصلي ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن اليابان الثالثة، ويضمن التأهل كأفضل ثاني في دور المجموعات.

مقالات ذات صلة