كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

ليفربول يرفض العرض الأول من بايرن ميونخ من أجل ساديو ماني

رفض ليفربول الانجليزي أول عرض من بايرن ميونخ من أجل التخلي عن النجم السنغالي ساديو ماني خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

سينتهي عقد اللاعب الدولي السنغالي في أنفيلد روود بعد أقل من 18 شهرًا، ومن المتوقع أن يبحث عن تحديات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من المفترض أن ماني قرر أن وقته في ليفربول قد انتهى بعد ست سنوات في أنفيلد روود، ويعتبر بايرن الأوفر حظًا للتوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا.

أدى استطلاع حديث على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى تصويت غالبية أنصار السنغاليين بالموافقة على مغادرة ساديو ماني للنادي الانجليزي.

أوضح ماني أنه سيحترم رغبة جماهير بلاده، وقال “مثل أي شخص آخر، أنا على وسائل التواصل الاجتماعي، وأرى التعليقات. أليس ما بين 60 إلى 70 في المائة من السنغاليين يريدون مني مغادرة ليفربول؟ سأفعل ما يريدون. سنرى قريبًا. سنكون في عجلة من أمرنا لأننا سنرى هذا معًا”.

ومنذ ذلك الحين، قلل لاعب ساوثهامبتون السابق من شأن هذه التعليقات على أنها مزحة، لكن بايرن لديه اهتمام حقيقي بإبعاد الفائز بكأس الأمم الأفريقية عن ليفربول.

ما هو عرض بايرن ميونيخ الأول من أجل ماني؟

وفقًا لصحيفة التايمز البريطانية، فإن بطل ألمانيا قد حاول مؤخرًا مع الريدز بعرض إجمالي قدره 25 مليون جنيه إسترليني، لكن فريق يورجن كلوب رفض الاقتراح بسرعة.

يُزعم أن بايرن عرض على ليفربول مقدمًا قدره 21 مليون جنيه إسترليني مقابل ماني، والذي كان من الممكن أن يرتفع إلى 25 مليون جنيه إسترليني، مع 4 ملايين جنيه إسترليني في المبالغ الإضافية إذا فاز العمالقة البافاريون بدوري أبطال أوروبا في المستقبل القريب.

ومع ذلك، يضيف التقرير أن ليفربول شعر أن الاقتراح “يقلل بشكل كبير من قيمة” اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، ومن المتوقع أن يعود بايرن ميونيخ بسرعة بعرض أعلى.

لا يُعتقد أن ليفربول فرض سعرًا معينًا للتخلي عن ماني، الذي يبدو أنه سيوافق على الشروط الشخصية مع فريق جوليان ناجيلسمان دون مشاكل.

مقالات ذات صلة