كرة القدم الإفريقية

موعد مباراة ليبيا و غينيا الاستوائية في الجولة 2 تصفيات أمم أفريقيا 2023

ليبيا Vs غينيا الاستوائية

تعرف على موعد مباراة منتخب ليبيا و غينيا الاستوائية في الجولة 2 من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، والمقرر لها ان تلعب على ملعب مالابو الجديد ضمن منافسات المجموعة العاشرة والتي يتواجد بها ايضا منتخبي تونس وبوتسوانا.

وسيسعى المنتخب الليبي الى تحقيق الفوز الثاني في التصفيات من أجل انتزاع الصدارة من المنتخب التونسي الذي لعب مبارتين حيث يحتل فرسان المتوسط المركز الثاني برصيد 3 نقاط خلف تونس بفارق نقطة واحدة.

على الجانب الآخر سيبحث منتخب غينيا الاستوائية الى استغلال عاملي الملعب والجمهور وتحقيق الفوز الاول في التصفيات أمام ضيفه الليبي بعدما مُني بالخسارة بالجولة الاولى امام تونس برباعية نظيفة.

متى موعد مباراة ليبيا و غينيا الاستوائية؟

يحين موعد مباراة ليبيا ضد غينيا الاستوائية في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 يوم الاثنين الموافق 6-6-2022، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

ما القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وغينيا الاستوائية؟

تنقل مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية على قناة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط.

تاريخ مواجهات ليبيا Vs غينيا الاستوائية

واجه المنتخب الليبي نظيره غينيا الاستوائية من قبل في 4 مباريات بجميع المسابقات رسمية وودية، ولم يحقق أي انتصار حيث حسر في 3 مباريات وتعادل في واحدة.

كان أول لقاء جمع بين المنتخبين عام 2012 في كأس الأمم الأفريقية بدور المجموعات وفازت غينيا الاستوائية بهدف نظيف، ثم تقابلا بعدها في لقاء ودي عام 2013 وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفي تصفيات كأس أمم أفريقيا 2020 خسر المنتخب الليبي أمام غينيا الاستوائية ذهاباً بنتيجة 2-3، وكذلك في لقاء الإياب بنتيجة 1-صفر.

مقالات ذات صلة