كرة القدم الإفريقية

ماني يصفي حسابه مع يورجن كلوب وإدارة ليفربول قبل الرحيل

أذهل ساديو ماني المراسلين عندما كشف أنه سيفعل ما يريده 60 إلى 70 في المائة” من الناس في بلده الأصلي السنغال، والذين يريدون منه مغادرة ملعب أنفيلد روود خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، ليصفي بطل أفريقيا حسابه مع يورجن كلوب وإدارة ليفربول قبل الرحيل.

وارتبط ماني ارتباطًا وثيقًا بالخروج من الأنفيلد روود في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ووُصف عملاق البوندسليجا بايرن ميونيخ بأنه الوجهة الأكثر ترجيحًا له.

حاول اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا أن يظل خجولًا بشأن ما يخبئه له مستقبله، لكن وخلال تحدثه في مؤتمر صحفي أثناء قيامه بواجبه الدولي مع السنغال يوم الجمعة، أعطى ماني مؤشرا حتى الآن على أن أيامه بقميص ليفربول باتت معدودة.

وأوضح ساديو ماني “أحترم الجماهير والفريق، لكن 60 إلى 70 في المائة من السنغاليين يريدون مني مغادرة ليفربول، وسأفعل ما يريدون.”

تم حث ماني على مناقشة مستقبله قبل مباراة السنغال في تصفيات كأس الأمم الأفريقية ضد بنين يوم السبت، ولا شك أن رده سيثير ناقوس الخطر في ليفربول، مع بقاء 12 شهرًا فقط على عقده في آنفيلد روود.

مع رغبة واضحة في إبقاء جماهيره في السنغال سعداء، تشير ملاحظاته الأخيرة إلى أن المهاجم سيخرج من الأنفيلد هذا الصيف.

ما هي وجهة ساديو ماني المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية؟

ذكرت الديلي ميل البريطانية مؤخرًا أن ماني مفتون بالانتقال إلى بايرن ميونيخ، ومن المفهوم أن عمالقة البوندسليجا هم بالفعل في مركز الصدارة للحصول على توقيعه.

يريد بايرن ميونيخ أن يلعب ماني إلى جانب روبرت ليفاندوفسكي – بشرط ألا يغادر هذا الأخير إلى برشلونة، بعد أن أعلن أن أيامه في ناديه الحالي، باتت معدودة.

يُعتقد أن المدير الرياضي لبايرن ميونيخ حسن صالح حميديتش أرسل عرضًا بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني في الموسم إلى ماني، الأمر الذي أثار إعجاب اللاعب السنغالي، كما يراقب باريس سان جيرمان وضعه أيضًا.

سيتعين على أي من الناديين دفع حوالي 42.5 مليون جنيه إسترليني مقابل خدمات ماني الموسم المقبل، حيث فرض ليفربول سعرًا أعلى قليلاً من 35 مليون جنيه إسترليني في البداية للتخلي عن خدماته.

وصل نجم السنغال إلى ملعب آنفيلد روود قادماً من ساوثهامبتون في 2016 مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، واستمر في لعب دور رئيسي في نجاح الريدز إلى جانب محمد صلاح وروبرتو فيرمينو في المواسم الأخيرة.

مقالات ذات صلة