كرة القدم الإفريقية

المغربي نايف أكرد قريب من وست هام الانجليزي مقابل 35 مليون يورو

يقترب الدولي المغربي نايف أكرد من الانتقال إلى صفوف وست هام يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية 2022، مقابل 35 مليون يورو، قادماً من رين الفرنسي.

وبحسب ما أوردته صحيفة لو باريزيان الفرنسية، فإن المفاوضات بين فريق الدوري الإنجليزي الممتاز وست هام يونايتد، ورين الفرنسي تسير بشكل إيجابي ومن المتوقع التوصل إلى اتفاق بين الفريقين مع بداية الأسبوع المقبل بشأن انتقال قلب الدفاع نايف أكرد.

وكانت صحيفة الجارديان البريطانية، أول من نشر الخبر في وقت سابق من هذا الأسبوع، وذكر المصدر بأن وست هام قد أعاد إحياء اهتمامه منذ فترة طويلة بالمدافع المغربي، بعرض قيمته حوالي 35 مليون يورو.

ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية، أن طلبات رين الأولية لبيع اللاعب كانت 40 مليون يورو بما في ذلك المكافآت، وأن المحادثات بين الطرفين متواصلة، ومن المتوقع التوصل إلى اتفاق نهائي في الأيام القليلة المقبلة.

انتقل نايف أكرد إلى رين الفرنسي قادماً من نادي الفتح الرياضي الرباطي المغربي، وبرز بشكل كبير في فرنسا، ما جعل مدربي أسود الأطلس يمنحونه الفرصة مع المنتخب المغربي، حيث بات ركيزة أساسية في قلب الدفاع مع وحيد خاليلوزيتش رفقة العميد غانم سايس.

مقالات ذات صلة