كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقيةكرة القدم اللاتينية

نتيجة مباراة الجزائر الاولمبي و كولومبيا في الجولة الثانية في دورة تولون الدولية

الجزائر الاولمبي vs كولومبيا للشباب

تعرف على نتيجة مباراة الجزائر الاولمبي و كولومبيا تحت 19 عامًا اليوم الجمعة 3-6-2022 في الجولة الثانية من دورة تولون الدولية.

فشل منتخب الجزائر الاولمبي تحت 23 عامًا في الحفاظ على تقدمه بهدف دون رد أمام منتخب كولومبيا تحت 19 عامًا، وخسر بنتيجة 1/2، ليتلقى هزيمته الثانية في دور المجموعات ويودع مبكرًا.

وتقدم المنتخب الجزائري الاولمبي في الدقيقة 51 بالهدف الأول عن طريق لاعب نادي وفاق سطيف «منصف بكرار» بمساعدة من زميله محمد بلخير.

لكن دفاع ثعالب الصحراء لم يصمد أمام الضغط الكولومبي، وتلقى هدف التعادل عند الدقيقة 67، والذي سجله اللاعب صاحب الـ 19 عامًا «فيليز كاري» بعد تمريرة من خورخي كابيزاس.

وسيطر المنتخب الكولومبي على مجريات الأمور بعد تعديله للنتيجة، ما مكنه من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 86 بفضل لاعب نادي كورتولوا الكولومبي «كاستيو مانيوما».

بهذه النتيجة ودع المنتخب الأولمبي الجزائري من الدور الأول قبل خوضه للمباراة الختامية أمام جزر القمر التي نجحت في التصدر برصيد 6 نقاط.

ومن المثير للجدل توديع المنتخب الأولمبي الجزائري من مجموعة مكونة من منتخبات شباب، حيث لا يوجد أي بلد آخر في المجموعة شارك بالفريق الأولمبي سوى الجزائر.

وخسر منتخب الجزائر الاولمبي مباراته الأولى في هذه البطولة أمام منتخب اليابان تحت 19 عامًا، بهدف دون رد سجله اللاعب سوتا كيتانو في الدقيقة 57. يوم الثلاثاء الماضي الموافق 31 مايو على نفس ملعب مباراة اليوم بارسومان.

وشهدت المباراة الأولى لفريق جزر القمر تحت 20 عامًا تعادله 1/1 في الوقت الأصلي مع كولومبيا تحت 19 عامًا، ليتم اللجوء لركلات جزاء فاز بها بنتيجة 4/5 ليحصد أول 3 نقاط قبل أن تفوز جزر القمر خلال الجولة الثانية أمام اليابان اليوم الجمعة 3 يوليو بهدف دون رد.

ومن المعروف أن دورة تولون الدولية الودية تجمع بصفة سنوية خليط بين منتخبات الشباب بأعمار مختلفة تحت 19 و20 و23.

ويتنافس في المجموعة الأولى في نسخة هذا العام من دورة تولون الدولية منتخبات «الارجنتين تحت 20 عامًا والسعودية تحت 20 عامًا وفرنسا تحت 20 عامًا وبنما الاولمبي تحت 23 عامًا».

وفي المجموعة الثانية تتنافس منتخبات «اندونيسيا تحت 19 عامًا وفنزويلا الاولمبي تحت 23 عامًا والمكسيك تحت 21 عامًا وغانا تحت 20 عامًا».

مقالات ذات صلة