أهدافكرة القدم الأوروبية

بالفيديو..ملخص مباراة نادال و زفيريف 3-6-2022 في رولان جاروس “نهاية حزينة”!

شاهد فيديو ملخص مباراة رافاييل نادال و أليكسندر زفيريف اليوم 3-6-2022 في نصف نهائي رولان جاروس، والتي انتهت نهاية حزينة باصابة ساشا زفيريف بالتواء في الكاحل أجبره علي الانسحاب بعد خسارة المجموعة الأولى والتعادل في المجموعة الثانية بنتيجة 6/6.

وتأهل الإسباني رافاييل نادال للمباراة النهائية ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعدما اضطر منافسه ألكسندر زفيريف للانسحاب من المباراة، التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة في الدور قبل النهائي، بسبب الإصابة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية PA media أنه في مشاهد محزنة برولان جاروس، سقط زفيريف، المصنف الثالث في البطولة، وتعرض كاحله للالتواء في نهاية المجموعة الثانية وكان يصرخ متألما، وانطلق نادال ناحيته في محاولة لمساعدته على النهوض.

وتمت مساعدة زفيريف للوقوف على قدميه ولكن تم إخراجه من الملعب على الكرسي المتحرك لتلقي العلاج. وبعد خمس دقائق دخل زفيريف ، صاحب ال25 عامًا، للملعب على عكازين وأبلغ الحكم أنه لن يتمكن من مواصلة اللعب وقرر الانسحاب.

وحرصت الجماهير التي حضرت لمشاهدة اللقاء على تحية زفيريف بعد أن انتهى بشكل محبط أحدث محاولاته في الفوز بإحدى ألقاب بطولات الجائزة الكبرى الأربع (جراند سلام)، حيث ودع العام الماضي من نصف النهائي أيضًا.

وقال نادال بعد انسحاب منافسه “إنه أمر صعب للغاية، ومحزن للغاية بالنسبة له. كان يقدم بطولة مذهلة، وأعلم أنه كان يقاتل للفوز بلقب في بطولات الجراند سلام. متأكد من أنه سيفوز بأكثر من واحدة وأتمنى له كل التوفيق”.

ومن المقرر أن يلتقي نادال في المباراة النهائية التي ستقام بعد غد الأحد مع النرويجي كاسبر رود الذي تغلب على الكرواتي مارين سيليتش بنتيجة 3/1 في المجموعات

وأصبح رود أول لاعب نرويجي يتأهل للمباراة النهائية في إحدى بطولات الجائزة الكبرى الأربع (جراند سلام) في منافسات الفردي.

وكانت مباراة كاسبر رود ومارين سيليتش قد توقفت في المجموعة الثالثة بسبب اقتحام مشجعة لأرض الملعب وجلوسه أسفل الشبكة بمنتصف الملعب.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “PA media” أن سيدة ركضت إلى الملعب وأمسكت بالشبكة، وهو الأمر الذي أجبر اللاعبين على الخروج من الملعب لمدة 10 دقائق لحين خروجها. ويبدو أنها من المحتجين على تغيير المناخ.