أهدافكرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقيةكرة القدم اللاتينية

حصالة المجموعة..شاهد فيديو اهداف مباراة الجزائر وكولومبيا في دورة تولون الدولية

شاهد فيديو اهداف مباراة الجزائر الاولمبي و كولومبيا تحت 19 عامًا اليوم الجمعة 3-6-2022 في الجولة الثانية من دورة تولون الدولية.

تحول منتخب الجزائر الاولمبي تحت 23 عامًا إلى حصالة المجموعة الثالثة بدورة تولون الدولية بعدما كان المرشح الأول للتأهل كمتصدر بما أنه يشارك بفريقه الأولمبي أمام فرق شباب تحت سن 20 و19 عامًا.

وأخفقت الجزائر في الحفاظ على تقدمها بهدف دون رد أمام منتخب كولومبيا تحت 19 عامًا في مباراة اليوم، وخسرت بنتيجة 1/2، لتصبح الهزيمة الثانية التي أدت إلى توديع الفريق للمنافسات.

تقدم المنتخب الجزائري الاولمبي في الدقيقة 51 بالهدف الأول عن طريق لاعب نادي وفاق سطيف «منصف بكرار» بمساعدة من زميله محمد بلخير.

لكن دفاع ثعالب الصحراء لم يصمد أمام الضغط الكولومبي، وتلقى هدف التعادل عند الدقيقة 67، والذي سجله اللاعب صاحب الـ 19 عامًا «فيليز كاري» بعد تمريرة من خورخي كابيزاس.

وسيطر المنتخب الكولومبي على مجريات الأمور بعد تعديله للنتيجة، ما مكنه من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 86 بفضل لاعب نادي كورتولوا الكولومبي «كاستيو مانيوما».

بهذه النتيجة ودع المنتخب الأولمبي الجزائري من الدور الأول قبل خوضه للمباراة الختامية أمام جزر القمر التي نجحت في التصدر برصيد 6 نقاط.

وخسر منتخب الجزائر الاولمبي مباراته الأولى في هذه البطولة أمام منتخب اليابان تحت 19 عامًا، بهدف دون رد سجله اللاعب سوتا كيتانو في الدقيقة 57. يوم الثلاثاء الماضي الموافق 31 مايو على نفس ملعب مباراة اليوم بارسومان.

ومن المعروف أن دورة تولون الدولية الودية تجمع بصفة سنوية خليط بين منتخبات الشباب بأعمار مختلفة تحت 19 و20 و23.

ويتنافس في المجموعة الأولى في نسخة هذا العام من دورة تولون الدولية منتخبات «الارجنتين تحت 20 عامًا والسعودية تحت 20 عامًا وفرنسا تحت 20 عامًا وبنما الاولمبي تحت 23 عامًا».

وفي المجموعة الثانية تتنافس منتخبات «اندونيسيا تحت 19 عامًا وفنزويلا الاولمبي تحت 23 عامًا والمكسيك تحت 21 عامًا وغانا تحت 20 عامًا».

مقالات ذات صلة