كرة القدم الإفريقية

الركراكي: تقمصنا دور ريال مدريد أمام الاهلي.. وحذرت اللاعبين من سيناريو 2006!

تحدث وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد الرياضي المغربي، عن تتويج فريقه ببطولة دوري ابطال افريقيا، بعد الفوز على الاهلي بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي اقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال الركراكي في تصريحات بعد المباراة النهائية لدوري الابطال: “لم نلعب كرة قدم اليوم.. لقد تقمصنا دور ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي دوري ابطال اوروبا”.

وأضاف: “الريال ترك الكرة لليفربول، وفي النهاية خطف البطولة، وفعلنا ذلك أمام الأهلي”.

وأكمل: “الاهلي كان افضل وقدم أداءً جيدًا وسيطر على مجريات المباراة، وأقول لهم “برافو عليكم”.. ولكن نحن خطفنا المباراة من هجمتين فقط طوال الـ90 دقيقة”.

وواصل الركراكي تصريحاته قائلا: “ذاكرت الاهلي جيدا، فريق يلعب كرة جيدة، ولكن في النهائيات يترك الخصم يلعب الكرة ويخطف المباراة والبطولة”.

وزاد: “كنت أراجع بعض المباريات النهائية لفريق الاهلي، وشاهدت لقاء الاهلي امام الصفاقسي التونسي في عام 2006، وحذرت لاعبي الوداد من تكرار نفس السيناريو”.

وأوضح: “الاهلي خطف البطولة بهجمة وحيدة أمام الصفاقسي، وحقق اللقب وقتها وسط ذهول الجميع”.

وأشاد الركراكي بالدعم الكبير الذى حظى به من سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد، وكذلك فوزي لقجع رئيس الجامعة المغربية.

وكشف المدير الفني لفريق الوداد، أن البطولة لم تكن سهلة على الاطلاق، خصوصا أنها تحققت على حساب فرق كبيرة بحجم الاهلي والرجاء والترجي التونسي. خصوصا أن ناديه لم يجلب صفقات قوية خلال الفترة الماضية، كما أن زهير المترجي كان يعاني من إصابة قبل اللقاء وبعد عودته استطاع تسجيل هدفي الانتصار.

وقاد وليد الركراكي فريق الوداد لتحقيق اللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى له في مسيرته التدريبية، وأصبح ثانٍ مدرب مغربي يحقق لقب البطولة الافريقية بعد الحسين عموتة عام 2017.

مقالات ذات صلة