كرة القدم الإفريقية

موسيماني يستقر على تشكيلة الاهلي الاساسية امام الوداد المغربي في نهائي افريقيا

استقر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، على تشكيلة الاهلي الاساسية، التي سيخوض به لقاء الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا، والمقرر اقامتها يوم الاثنين القادم 30 مايو 2022، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ولا خلاف على وجود محمد الشناوي في حراسة مرمى الفريق، ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية، وهو أحد المراكز المحجوزة في صفوف القلعة الحمراء.

وفي الدفاع، سيقود علي معلول الجبهة اليسرى ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية امام الوداد المغربي، وبجواره الثنائي “المساك” ايمن اشرف، وياسر ابراهيم، ومحمد هاني على الجبهة اليمنى.

وفي خط وسط الفريق، يقود حمدي فتحي وعمرو السولية واليو ديانج تشكيلة الاهلي الاساسية امام الوداد المغربي، بعدما حصل الثلاثي على راحة كبيرة في الفترة الماضية.

أما الهجوم، فقد استقر بيتسو موسيماني على الثلاثي حسين الشحات وبيرسي تاو واحمد عبد القادر، ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية أمام الوداد المغربي.

ولكن بحسب مصادر “ميركاتو داي”، فأن هناك مفاضلة بين بعض اللاعبين داخل صفوف الفريق، حيث يفاضل موسيماني بين وجود طاهر محمد طاهر في مركز الجناح، على حساب واحد من الثنائي ديانج أو حمدي فتحي.

بينما تعالت بعض الأصوات، لتطالب بمشاركة محمد شريف بشكل اساسي من بداية اللقاء، لاستغلال الهجمات المرتدة، وتسجيل الاهداف في هذه المباراة، وحسم اللقب لصالح الاهلي مبكرًا وعدم ادخال الفريق في مواقف صعبة خلال الـ90 دقيقة.

مقالات ذات صلة