كرة القدم الإفريقية

الرجاء ينفي في بيان رسمي مساعدة الاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا أمام الوداد

نفت إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي الاخبار التي تداولتها الصحف المصرية نقلاً عن مسؤولي النادي الأهلي، بحصول عدد كبير من أنصار الرجاء على تذاكر حضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 المقرر إقامته على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم الاثنين المقبل الموافق 30 مايو.

وأعلن النادي الأهلي توزيع تذاكر مباراته ضد الوداد بالمجان في ملعب تدريبات الرجاء في حي لوازيس بمدينة كازابلانكا يوم أمس الجمعة.

وقالت الصحف المصرية أن جمهور الرجاء سيتصدر المشهد رغبة منه في سقوط الوداد كي لا يُعادل عدد مرات تتويج فريقهم بلقب دوري أبطال أفريقيا، حيث يمتلك الوداد لقبين فاز بهما عامي 1992 و2017، بينما فاز الرجاء بكأس عصبة الأبطال 3 مرات سابقة.

من جانبه رد مسؤول من نادي الرجاء في بيان رسمي قال فيه «النادي ينفي خبر سحب تذاكر جماهير الأهلي المصري الخاصة بنهائي عصبة الأبطال الأفريقية من ملعب التدريبات في الوازيس».

وأكد بقوله «الأخبار التي تناولتها الصحف نقلاً عن الاهلي تخلو من الصحة. النادي المصري دعا جماهيره إلى سحب تذاكر مباراة نهائي عصبة الأبطال الأفريقية من مقر نادي الرجاء. فإن إدارة النادي تنفي هذا الخبر جملة وتفصيلا».

وأشار بيان الفريق الأخضر إلى أنه لا شأن له بتفاصيل مباراة النهائي الأفريقي بين الاهلي والوداد، قائلاً «النادي يؤكد على عدم تدخله بأي شكل من الأشكال في البروتوكول المرتبط بالمباراة».

مقالات ذات صلة