أسئلة شائعةكرة القدم الأوروبية

القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول 2022

تعرف على القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول اليوم السبت 28-5-2022 على ملعب فرنسا في العاصمة باريس.

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم ما ستسفر عنه المواجهة النارية بين ريال مدريد وليفربول على استاد دو فرانس، هل سينتقم محمد صلاح مما حدث في نهائي كييف 2018؟ أم سيواصل ريال مدريد تفوقه وتألقه الكبير في نهائيات البطولة ويحصد اللقب الـ 14 في تاريخه ليبتعد أكثر عن أقرب ملاحقيه «ميلان» الذي تُوج بـ 7 ألقاب.

ترشح ريال مدريد إلى النهائي الحلم على حساب بطل الدوري الفرنسي المدعوم بالثلاثي الرهيب ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي «باريس سان جيرمان» في دور الـ 16، وفي الدور التالي تجاوز عقبة حامل اللقب «تشيلسي»، وفي نصف النهائي هزم بطل الدوري الإنجليزي «مانشستر سيتي».

أما ليفربول فقد هزم أندية أقل قوة من تلك التي واجهها ريال مدريد، فقد هزم انتر ميلان في دور ال16، وتجاوز عقبة بنفيكا البرتغالي في ربع النهائي، وانتصر على فياريال الإسباني في نصف النهائي.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي ابطال اوروبا 2022؟

أعلنت عدة قنوات عبر مختلف الأقمار الصناعية نقل نهائي دوري أبطال أوروبا على الهواء مباشرة بشكل مجاني، ولعل أبرزهم قناة سيرفوس تي في النمساوية، واسمها بالانجليزية Servus TV على القمر الصناعي Astra 1b-1h+2c.

وتقع قناة Servus TV النمساوية على تردد 11303 اتجاه شرقًا 19.2 باستقطاب أفقي، ومعامل ترميز 22000، تصحيح 2/3، بتشفير مفتوح.

وتبث المباراة كذلك على آرينا سبورت على القمر الصناعي Eutelsat W2، بالاضافة إلى قناة كانال بلوس سبورت 1 أفريقيا على قمر Eutelsat sesat w4.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وليفربول؟

تُنقل مباراة ريال مدريد وليفربول في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش في بث مباشر على قناة بي إن سبورتس القطرية بريميم 1 بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

وستبث كذلك على قنوات مثل سكاي سبورت أونو الإيطالية، وكانال بلوس الفرنسية، وبي إن سبورتس الإنجليزية، وBT sport 1 البريطانية، وآرينا سبورت 1 الكرواتية، وRMC sport 1، وشبكة Dazn 1 الألمانية، وسكاي سبورت فوتبول إيطاليا، وسكاي سبورت النمسا 1.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة