كرة القدم الإفريقية

مفاجآت في قائمة الزمالك أمام الاسماعيلي في الدوري..”غياب فتوح وشيكا والجزيري”

كشف المدير الفني البرتغالي “جوسفالدو فيريرا” عن قائمة فريق الزمالك لمواجهة الاسماعيلي والتي تقام غدا السبت باستاد القاهرة الدولي في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الزمالك استبعاد العديد من العناصر الأساسية، وهو ما فتح باب الجدل، بين جماهير الأبيض، خصوصًا أن الفريق يسعى لاستعادة طريق الانتصارات في بطولة الدوري بعد الخسارة أمام طلائع الجيش وانبي في الجولتين الماضيتين.

وتواصل استبعاد عددًا من اللاعبين في الزمالك، خاصة طارق حامد الذي يعاني من الإصابة على مستوى الركبة، ونفس الأمر بالنسبة للقائد محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

بينما يغيب سيف الدين الجزيري بعدما أصيب بكدمة في كاحل القدم، فيما يغيب أيضا حمزة المثلوثي بسبب إصابته في كاحل القدم. فيما يعاني أحمد فتوح من شد في العضلة الخلفية.

قائمة الزمالك لمباراة الاسماعيلي

حراسة المرمى:  محمد عواد – محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمود حمدي “الونش” – عبد الله جمعة – حسام عبد المجيد – حازم إمام – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – أشرف بن شرقى – أحمد سيد “زيزو”  – سيف جعفر – سيد عبد الله ” نيمار”.

خط الهجوم: عمر السعيد  – يوسف أسامة نبيه.

مقالات ذات صلة