أهدافكرة القدم الإفريقية

بالفيديو..اهداف مباراة الجونة والاتحاد السكندري 27-5-2022 في الدوري المصري

شاهد فيديو اهداف مباراة الاتحاد السكندري و الجونة اليوم 27-5-2022 في الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز بالاشتراك مع كورة بلس.

فاز نادي الجونة على ضيفه الاتحاد السكندري بهدف دون رد سُجل خلال الشوط الثاني من المباراة عن طريق هداف الفريق «خالد قمر» الذي رفع رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم.

وسجل خالد قطر الهدف بضربة خلفية مزدوجة من داخل منطقة الجزاء بعد متابعة مميزة لكرة ارتدت من حارس الاتحاد وزملائه في خط الدفاع.

بدأت مباراة الاتحاد السكندري و الجونة على ملعب الأخير خالد بشارة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينيتش.

وأدار المباراة الحكم الدولي نادر قمر الدولة، وساعده أحمد توفيق طلاب علي ووائل عاطف وأحمد ناصر، وعلى تقنية الفار الحكم طارق مجدي وساعده خالد حسين.

هدف خالد قمر في الاتحاد السكندري

ونقلت مواجهة الجونة ضد الاتحاد السكندري على شاشة قنوات اون تايم سبورت المصرية الأولى بصوت المعلق الرياضي أيمن الكاشف.

وتجمد الاتحاد السكندري في المركز 12 في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 22 نقطة بفارق 4 نقاط عن مناطق الهبوط، وكان يحتاج لتحقيق الفوز لاستغلال تعادل انبي وغزل المحلة في الجولة الماضية، لمواصلة مطاردتهم على مراكز المنطقة الدافئة “التاسع والعاشر”.

وفشل نجم نادي الاتحاد السكندري، الانجولي الموهوب «مابولولو» الذي سجل 10 أهداف في منافسات الدوري المصري هذا الموسم، في تهديد مرمى الجونة.

وانتهت نتيجة مباراة الذهاب بفوز نادي الاتحاد السكندري بهدف دون رد، وسعى الجونة للفوز ليس من أجل رد اعتباره فقط بل للابتعاد خطوة عن براثن الهبوط، حيث قفز من المركز ال15 إلى المركز الـ 13 برصيد 21 نقطة.

مقالات ذات صلة