أهدافكرة القدم الإفريقية

بالفيديو..كريم بامبو يقود البنك الاهلي لهزيمة المصري اليوم 26-5-2022 في الدوري المصري

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو اهداف مباراة البنك الاهلي و المصري البورسعيدي اليوم 26-5-2022 في الجولة 15 المؤجلة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

انتهت المباراة بفوز البنك الاهلي على المصري البورسعيدي بنتيجة 1/3، ليواصل فريق المدرب خالد جلال صعوده المثير للاهتمام في جدول ترتيب الدوري.

تقدم البنك الاهلي في النتيجة عند الدقيقة 25 بهدف أحرزه كريم بامبو بعد تمريرة من موسى دياوارا، وعدل المصري النتيجة بعد عشر دقائق، غير أن الفيديو المساعد «الفار» ألغى الهدف.

لكن اصرار المصري على تسجيل هدف التعديل قاده لهز شباك البنك الاهلي في الدقيقة 49 بواسطة اللاعب «فريد شوقي» بمساعدة من أحمد الشيخ.

وفي ظل اندفاع المصري نحو الأمام لتسجيل هدف الفوز، استطاع البنك الاهلي إضافة ثنائية في غضون ثلاث دقائق عن طريق ناصر منسي وكريم بامبو في الدقيقتين 73 و76.

وصنع إسحاقو يعقوبو الهدف الثاني لفريق البنك الاهلي والذي حمل توقيع ناصر المنسي صاحب تمريرة هدف قتل المباراة الذي أحرزه بامبو.

وأدار المباراة الحكم الدولي المصري «محمد عادل» وعلق عليها في قنوات اون تايم سبورتس المصرية «محمد الكواليني».

بهذه النتيجة واصل البنك الاهلي الحفاظ على سجله خال من الهزائم للمباراة الـ 12 على التوالي في جميع المسابقات، حيث لم يخسر منذ يوم 24-2-2022 عندما سقط بهدف دون رد على ملعبه أمام بيراميدز في الدوري.

وتمكن نادي البنك الاهلي لكرة القدم في تحقيق 4 انتصارات في الدوري المصري الممتاز أمام أندية «الجونة ومصر المقاصة هويدي والشرقية للدخان ايسترن كومباني والمصري البورسعيدي»، بالاضافة إلى فوز في بطولة كأس مصر 2022 أمام أسوان، وتمكن من التعادل مع أندية فاركو والاتحاد السكندري وإنبي وطلائع الجيش وبطل أفريقيا “الأهلي” وفريق الدراويش “الإسماعيلي”.

وتقدم البنك الاهلي إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة بفارق 6 نقاط عن فيوتشر الرابع، بينما تراجع المصري البورسعيدي للمركز ال13 برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين عن الاسماعيلي صاحب المركز الأول المؤدي إلى دوري المظاليم (المركز 16).

مقالات ذات صلة