كرة القدم الإفريقية

طبيب الاهلي يكشف موقف عبد المنعم من خوض نهائي افريقيا وموعد عودة بانون

كشف احمد ابو عبلة طبيب الاهلي، موقف محمد عبد المنعم مدافع الفريق من خوض لقاء الوداد المغربي يوم 30 مايو الجاري في نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر إقامته على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقال ابو عبلة: “لم نفقد الامل في لحاق عبد المنعم بمواجهة الوداد المغربي، اللاعب يبذل جهدود كبيرة في برنامجه العلاجي والتأهيلي من أجل خوض النهائي القاري”.

وأضاف: “هناك مساعي كبيرة من جانب الجهاز الطبي ومن جانب محمد عبد المنعم للحاق بالمباراة النهائية في دوري ابطال افريقيا، ونبذل قصارى جهدنا من أجل مشاركته في المباراة الختامية بالبطولة القارية”.

ويعاني عبد المنعم من شد في العضلة الضامة، تعرض له خلال لقاء سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن الجولة الـ19 في البطولة المحلية.

على جانب آخر، كشف طبيب الاهلي، أن الرباعي عمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج وياسر ابراهيم شاركا في التدريب الجماعي اليوم بصورة طبيعية قبل السفر غداً الي المغرب لمواجهة الوداد.

وأوضح، أن الرباعي سوف يواصلون المشاركة في التدريبات الجماعية ويكونا جاهزين للنهائي الافريقي.

وأشار إلى بدر بانون يحتاج لأسبوعين للعودة التدريجية لتدريبات الأهلي خاصة أنه قد أبتعد فترة طويلة بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

وشدد أن أكرم توفيق لاعب الوسط يسير بشكل جيد للغاية في برنامجه التأهيلي بعد إصابته بالرباط الصليبي.

مقالات ذات صلة