كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

رغم ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد او برشلونة.. محمد صلاح يؤكد استمراره مع ليفربول

أكد النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزي، أنه سيبقى في النادي خلال الموسم المقبل 2022-23، رغم الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى ريال مدريد او برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022.

من المقرر حاليًا أن يصبح اللاعب الدولي المصري لاعباً مجانيًا بعد أقل من 18 شهرًا، وكانت التكهنات حول مستقبله منتشرة خلال العام الماضي وهذا الموسم.

ورفض صلاح سابقًا استبعاد الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد، في حين يُفهم أيضًا أن باريس سان جيرمان مهتم بخدماته.

المناقشات المطولة حول صفقة جديدة مع صلاح لم تثمر بعد، لكن وخلال الحديث قبل نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت مع ريال مدريد، استبعد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إمكانية الخروج في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وامتنع صلاح عن الكلام حول العقد الجديد مع ليفربول قائلاً: “لا أريد التحدث عن ذلك. أريد فقط أن أرى هندو (هندرسون) مع الكأس في يديه، وأتمنى أن يمنحها لي بعد ذلك!

وأوضح الفرعون المصري “سأبقى في الموسم المقبل بالتأكيد. أنا متحمس للغاية، ولدي دافع كبير، بعد ما حدث آخر مرة ويوم الأحد، الجميع متحمسون لهذا النهائي. نحن نكافح من أجله والجميع متحمس.”

وسجل صلاح بالفعل 31 هدفًا و 16 تمريرة حاسمة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتقاسم الحذاء الذهبي في الدرجة الأولى مع سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير في آخر جولة.

وغادر لاعب تشيلسي السابق الملعب وهو يبكي بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 عقب تدخل قوي من سيرجيو راموس، ووصف الإصابة بأنها “أسوأ لحظة” في مسيرته حتى الآن.

وأضاف صلاح “أتذكر عندما خرجت كانت أسوأ لحظة في مسيرتي. كنت محبطًا حقًا في ذلك الوقت .”

وتابع “كان موسمًا جيدًا ووصلت إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وخرجت. أسوأ شيء يحدث للاعب. كنت أعرف النتيجة من المستشفى. لا يمكننا أن نخسر بهذه الطريقة.”

مقالات ذات صلة