كرة القدم الإفريقية

الكاف يرفض بيع حصة جمهور الاهلي للوداديين.. و30 ألف مشجعًا للفريق المغربي في النهائي

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، خطابًا رسميًا إلى النادي الاهلي، يؤكد بأنه لن يتم المساس بحصة التذاكر المخصصة له في مركب محمد الخامس، ولن يتم بيعها لجمهور الوداد، مؤكدا بأنه قام بتخصيص 10 الاف تذكرة لجمهور الفريق القاهري الذي سيحضر المباراة.

وأعلن عمرو شاهين مدير شركة الأهلي لكرة القدم، عن تلقى مجلس إدارة النادي، لخطاب رسمي من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن توزيعة التذاكر الخاصة بنهائي دوري ابطال افريقيا.

ويلتقي الاهلي امام الوداد المغربي في التاسعة مساء يوم الاثنين الموافق 30 مايو الجاري على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء، بحضور 45 الف مشجع، وهي السعة الرسمية التي تم الإعلان عنها.

وقال شاهين، أن الكاف أبلغ الاهلي بحضور 10 ألف متفرج لكل فريق (الأهلي أو الوداد)، وفي حالة حضور عدد أقل لجماهير الأهلي، فأن باقي سعة المدرج ستكون تحت تصرف إدارة النادي.

وأشار إلى أن الكاف أكد بأنه لن يتم إهداء حصة تذاكر الاهلي لأي طرف من الأطراف، نافيا كل الأقاويل التي أشارت إلى أن جمهور الوداد سوف يحصل على التذاكر المخصصة للجمهور الأهلاوي حال عدم بيعها بالكامل.

وجاءت توزيعة التذاكر التي تم الإعلان عنها من جانب الكاف كالآتي:..

  • – 20 آلاف للجمهور العام.
  • – 10 آلاف تذكرة لجمهور الاهلي.
  • – 10 آلاف تذكره لجمهور الوداد.
  • – 5 آلاف تذكرة للشركات الراعيه للكاف

وأثارت نقطة تخصيص 20 الف تذكرة للجمهور العام، غضب كبير بين جمهور الأهلي، وسط مخاوف شديدة أيضا، خصوصًا أن تلك النسبة سوف تسيطر عليها الجماهير المغربية، بما يعني أنه تم تخصيص حوالي 30 الف تذكرة للوداد وجماهيره، لأن الجمهور العام عندما يكون في دولة “محايدة” لكن الأمر بذلك يعني بأن نسبة العشرين ألف ستخصص للجمهور المغربي بصفة عامة والوداديين بصفة خاصة.

مقالات ذات صلة