كرة القدم الإفريقية

لجنة التخطيط بالاهلي تقرر الاطاحة بـ” ابن موسيماني” في الموسم الجديد

قررت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الاهلي، غربلة صفوف الفريق بشكل جيد خلال الموسم المقبل، حيث تسعى للاستغناء عن بعض الأسماء والتعاقد مع لاعبين جدد، بعدما أثبت الموسم الحالي، أن الفريق لم يكن في أفضل حالاته على الصعيد القاري والمحلي، رغم وصوله إلى نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا، ومواجهة الوداد الرياضي يوم 30 مايو الجاري، في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأوصت لجنة التخطيط بالنادي الاهلي، برحيل لويس ميكيسوني، جناح الفريق الأول لكرة القدم، والذي لقبه اللاعبون بـ “ابن موسيماني” نظرًا للمعاملة الخاصة التي يحظى بها اللاعب في القلعة الحمراء منذ التعاقد معه، من جانب المدير الفني للفريق الأحمر.

وكشفت مصادر، ان النادي الاهلي يتجه للاستغناء عن ميكيسوني، سواء بالبيع أو الإعارة، في ختام الموسم الجاري، بعدما تعرض للإصابة مؤخرًا وسيغيب لمدة ثلاث أشهرن علاوة على أنه لم يقدم المستوى المأمول منه طيلة الموسم الجاري.

وأوضحت المصادر، بأن اللجنة تريد عودة محمود عبد المنعم “كهربا” ومصطفى البدري، وأحمد رمضان “بيكهام” ومحمد شكري، بعد نهاية إعارة الرباعي في ختام الموسم الجاري.

ويرغب الاهلي في التعاقد مع لاعبين سوبر، سواء المغربي اشرف بن شرقي منالزمالك، أو ضم مهاجم قوي خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وبدأ امير توفيق مدير التعاقدات في تسويق بعض اللاعبين الراحلين ومن بينهم لويس ميكيسوني خلال الصيف القادم.

مقالات ذات صلة