كرة القدم الإفريقية

بعد بن شرقي.. حسام غالي يرشح لاعبا جديدا للانضمام إلى الاهلي

علم “ميركاتو داي” من مصادر موثوقة داخل النادي الاهلي، ان حسام غالي عضو لجنة التخطيط وعضو مجلس إدارة النادي ونائب المشرف العام على الكرة، رشح بعض اللاعبين للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022.

ووفقا لمصادرنا، فأن حسام غالي، قام بترشيح بعض اللاعبين للانتقال إلى النادي الاهلي، وأبرزهم اشرف بن شرقي جناح فريق الزمالك، الذي ينتهي عقده رسميًا خلال شهر يونيو القادم، حيث يتبقى له أقل من 40 يومًا على الرحيل بصفة رسمية عن ناديه.

أما اللاعب الثاني الذي رشحه غالي، للانضمام إلى الاهلي، فهو محمد رضا الشهير بـ”بوبو” متوسط ميدان فريق فيوتشر إف سي، بعدما تألق بشكل ملحوظ خلال الموسم الجاري.

ويرى قائد الأهلي السابق، أن بوبو صاحب الـ21 عامًا، هو خليفته في الملاعب، وسيكون له شأن كبير مع النادي مستقبلًا، كما أنه كان يُرغب في ضمه عندما كان لاعبًا في صفوف وادي دجلة قبل انضمامه لفيوتشر على سبيل الاعارة.

وكان ميركاتو داي قد كشف في وقت سابق ان محمد رضا بوبو من أبرز الأسماء المرشحة للانضمام إلى الاهلي، كبديل لـ”عمرو السولية” الذي يعاني من الإصابة مؤخرًا، كما يفتقد الفريق عدة حلول في غيابه عن التشكيلة الأساسية.

الجدير بالذكر، أن الاهلي يُراقب محمد رضا بوبو منذ سنوات، وتحديدًا عندما كان علاء ميهوب متواجدًا في اللجنة الفنية لترشيح المواهب الشابة للانضمام لصفوف القلعة الحمراء، لكن ماجد سامي مالك مجموعة وادي دجلة، رفض وقتها وتمسك بالإبقاء عليه، حيث كان لاعبا أساسيا في صفوف الفريق.

وتم تصعيد بوبو إلى وادي دجلة منذ أن كان عمره 17 عامًا، ولعب مع الفريق لعدة سنوات في مسابقة الدوري، قبل هبوطه إلى الدرجة الثانية، ليقرر اللاعب الشاب مطلع الموسم الحالي التوقيع مع فيوتشر على سبيل الاعارة.

ويحق لنادي فيوتشر تفعيل بند شراء بوبو من وادي دجلة، لكن إدارة الاهلي تمتلك علاقات جيدة مع الشركة التي تدير النادي، وهو ما قد يسهل فكرة انتقاله للمارد الأحمر.

ورغم تصريحات والدة اللاعب بأنه كان يشجع الزمالك وهو صغير، لكن محمد رضا أكد بأنه لا يمانع فكرة الانضمام لصفوف الاهلي مستقبلا، مؤكدا أنه لاعب محترف، ويتمنى اللعب في القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة