كرة القدم الإفريقية

حلمي طولان: هناك نوايا سيئة ضدنا.. هدف الاهلي الثاني من تسلل واضح

شكك حلمي طولان المدير الفني لفريق انبي، في فوز الاهلي بهدفين مقابل هدف، مؤكدا بأن الهدف الثاني الذي سجله علي معلول كان تسلل واضح، وأشار إلى أن هناك نوايا سيئة ضد فريقه من أجل خسارة تلك المباراة، لا يعرف مصدرها.

وقال طولان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “الاهلي حقق الفوز علينا من تسلل واضح على المهاجم حسام حسن، ومحمد الصباحي حكم اللقاء احتسب 7 دقائق وقت بدل ضائع بدون مبرر، لأن المباراة لم تتوقف كثيرا”.

وأوضح: “هدف الاهلي تسلل واضح، هناك العديد من الاشخاص قاموا بإرسال لي مقاطع تؤكد أن الهدف غير صحيح”.

وأضاف: “في النهاية راضٍ عن أداء انبي اليوم، وكنا نستحق الفوز، وأهنئ لاعبي فريقي بالتقدم على فريق بحجم الاهلي حتى نهاية الوقت الاصلي للمباراة او حتى الدقيقة 95”.

وهنئ طولان الاهلي مؤكدا انه فريق كبير، متمنيا تتويجه بدوري ابطال افريقيا.

وأشار إلى أنه لا يعرف سبب طرد مدافعه ابراهيم يحيى، ولا يعرف ماذا حدث مع حكم اللقاء، لكن اللاعب ذهب إليه ليطالبه بمراجعة تقنية الفيديو.

وأكد أن جون ايبوكا في الهدف الذي سجله انبي، قام بتشتيت لاعبي الاهلي، وسددمصطفى شلبي الكرة بشكل جيد سكنت شباك محمد الشناوي، مشيرا إلى أنه لعب بطريقة 6-3-1 في نهاية المباراة من أجل إغلاق كافة الطرق نحو مرمى محمود جاد.

وختم طولان حديثه مؤكدا أنه يلعب بشرف وامانة ضد أي فريق، ولعب أمام الاهلي والزمالك بنفس الروح من أجل تحقيق الفوز، مشيرا إلى أن الامانة التي يتميز بها لا يعرفها الكثيرون.