كرة القدم الأوروبية

تشكيلة ليفربول اليوم 22-5-2022 امام ولفرهامبتون في ختام الدوري الإنجليزي

تعرف على تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم 22-5-2022 امام ولفرهامبتون، برسم الجولة الختامية (38) من الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها على ملعب أنفيلد روود، بداية من الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية.

يرحب ليفربول الذي يطارد حلم الرباعية، ولفرهامبتون واندرارز في آنفيلد في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، مع العلم أن احتمالية فوز مانشستر سيتي باللقب لا تزال قائمة.

سيحتاج الريدز إلى خدمة من أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد في ملعب الاتحاد من أجل أن يصبح ذلك ممكنًا، بينما سيحتاجون أيضًا إلى تأجيل الحديث عن اللقب، عن طريق إنهاء موسم محلي لا ينسى على أعلى مستوى.

بغض النظر عما سيحدث يوم الأحد – أو في الواقع يوم السبت المقبل عندما يواجهون ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا – فإن موسم 2021-22 سيعيش طويلاً في ذاكرة مشجعي ليفربول.

ما هي غيابات ليفربول اليوم 22-5-2022 امام ولفرهامبتون؟

بالنسبة للغيابات، لا تزال الشكوك قائمة حول محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وفابينيو وجو جوميز، حيث انضم الأخير لقائمة المصابين بسبب مشكلة في الكاحل أمام ساوثهامبتون.

لقد أثبتت هذه المشكلة أنها أقل خطورة مما كان يخشى كلوب في البداية، ومع ذلك، فإن جو جوميز سيخضع للاختبارات في اليومين المقبلين مع الآخرين.

اعترف كلوب بأنه يود أن يلعب جميع اللاعبين في هذه المباراة “لأسباب تتعلق بالإيقاع” قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه أيضًا من غير المرجح أن يقدم على أي مخاطرة، خاصة مع الثلاثي الأساسي صلاح وفان دايك وفابينيو.

يمكن أن يظهر الثلاثي من على مقاعد البدلاء في أحسن الأحوال، ويبدو أن صلاح هو الأكثر احتمالًا للإقصاء تمامًا على الرغم من كونه متقدمًا بهدف واحد فقط على سون هيونج مين في ترتيب الحذاء الذهبي كهداف للدوري الانجليزي.

تشكيلة ليفربول الأساسية اليوم 22-5-2022 امام ولفرهامبتون

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد، ابراهيما كوناتي، جويل ماتيب، اندي روبرتسون

خط الوسط: جوردان هندرسون، نابي كيتا، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، لويس دياز، ساديو ماني.

مقالات ذات صلة