كرة القدم الإفريقية

الكومي يطلب 40 مليون جنيه من الزمالك للموافقه على رحيل مجدي

حددت إدارة النادي الاسماعيلي مبلغًا خرافيًا لبيع الجناح الأيمن عبد الرحمن مجدي، إلى صفوف ناديي الاهلي او الزمالك خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم 2022، حيث يعتزم يحيى الكومي رئيس النادي الساحلي طلب 40 مليون لبيع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفي القادم 2022.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الاسماعيلي في تصريحات خاصة لـ”ميركاتو داي”، ان يحيى الكومي رئيس النادي الاسماعيلي لا يريد التفريط في أي لاعب خلال الصيف المقبل، لكنه لن يُمانع رحيل عبد الرحمن مجدي أو أي لاعب يتلقى عرضًا بمبلغ كبير يصل إلى 40 مليون جنيه.

وأضاف: “الاسماعيلي يريد الحصول على 40 مليون جنيه، من أجل بيع عبد الرحمن مجدي إلى الزمالك، الذي يفاوض اللاعب منذ فترة، علمًا بأن الاهلي لم يتحدث مع اللاعب، لكن تم عرضه عليهم من جانب وكلاء لاعبين”.

وواصل: “إدارة النادي الاسماعيلي لا تمانع رحيل باهر المحمدي أيضا، في حالة وصول عرض بنفس قيمة بيع عبدالرحمن مجدي، وهي نظرة تسويقية خاصة من جانب يحيى الكومي، الذي لن يمانع رحيل اللاعبان بمبالغ عالية، في مقابل جلب لاعبين آخرين وصفقات قوية خلال الصيف المقبل”.

وكشف المصدر: “الاسماعيلي يعتزم بناء فريق قوي خلال الميركاتو الصيفي، ووضع خطة قوية لضم لاعبين مميزين، من مصر وخارجها، وهناك استراتيجية خاصة لاعادة الدراويش إلى سابق عهده”.

وختم المصدر قائلا: “الاسماعيلي يسعى لتحقيق مكاسب مالية من وراء بيع اللاعبين، لهدف واحد وهو استغلال المبالغ المالية في ضم صفقات قوية خلال الصيف المقبل”.

مقالات ذات صلة