كرة القدم الإفريقية

الزمالك عرف بالصدفة.. تفاصيل جلسة مسئولي الاهلي مع اشرف بن شرقي

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، تفاصيل جديدة بشأن المفاوضات التي يُجريها النادي الاهلي عبر مسئولي قطاع الكرة، للتعاقد مع الجناح المغربي اشرف بن شرقي، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، لاسيمًا في ظل حاجة الفارس الأحمر للتعاقد مع اللاعب المميز.

وقال محمد شبانة في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”، أن الزمالك اكتشف تفاصيل هامة فيما يتعلق بالمغربي بن شرقي لاعب الفريق واستمراره في الموسم المقبل من عدمه.

وأضاف: “عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي”.

وواصل: “إدارة الزمالك علمت باجتماع بن شرقي مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مؤخرًا في أحد الفنادق الأسبوع الماضي بالتحديد، مشيرًا إلى أن الاجتماع كان الأول بينهما بعد الأنباء التي ترددت في وقت سابق عن وجود مفاوضات من الاهلي معه”.

وأكمل: “الجلسة جاءت للتفاوض على القيمة المالية ومعرفة موقف اللاعب من الانضمام إلى صفوف النادي الاهلي، مؤكدًا أن بن شرقي لا مشكلة لديه في الانضمام لصفوف القلعة الحمراء لكن الخلاف حتى الآن على القيمة المالية بين الناديين”.

وتابع:” أحد الأشخاص التابعين لنادي الزمالك كان موجود في نفس توقيت جلسة بن شرقي وامير توفيق بالصدفة للاجتماع مع وكيل أحد اللاعبين وتفاجىء بوجود مدير التعاقدات بالنادي الاهلي مجتمعًا باللاعب المغربي: “.

وختم: “هذه الجلسة تؤكد عدم تجديد بن شرقي للزمالك شهرين أو ثلاث أشهر كما تحدث البعض”.