كرة القدم الإفريقية

عضو اتحاد الكرة: امين عمر حرم الاهلي من ثلاث نقاط ثمينة.. وأطالب عبدالحفيظ بالهدوء!

أكد محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الحالي، أن أمين عمر حرم الاهلي من حصد ثلاث نقاط ثمينة أمام البنك الاهلي في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، مطالبًا في نفس الوقت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالهدوء وعدم إثارة الأزمات، أو الاعتراض على الحكام.

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “لا أقلل من مجهود البنك الاهلي، فالفريق قدم مباراة رائعة، ولكن أرى أن أمين عمر حرم الأهلي من حصد الثلاث نقاط من خلال إلغاء هدف صحيح”.

أضاف: “لو كانت نفس اللعبة مع الزمالك كنت سأتحدث بنفس التصريحات بشكل طبيعي، في مباراة سموحة والمصري كان هناك مخالفة مشابهة واللعب استكمل بشكل طبيعي ولم يعود الحكم لتقنية الفيديو، وهناك حالات تحكيمية لا تحتاج تجويد، ونعلم القوانين في الأمور التحكيمية”.

ووجه محمد بركات رسالة خاصة لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، وقال : “وجهة نظري أن هدف الأهلي صحيح في البنك الأهلي ولكني أطالب سيد عبد الحفيظ بالهدوء، لابد أن يكون مدير الكرة هادئًا، ولا يعترض بهذا الشكل على التحكيم وأعلم أن الهدف صحيح ولكن هذا ليس له علاقة بطريقة الاعتراض”

وتحدث بركات عن قوة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم مشددا على شدة المنافسة في القمة والقاع. موضحًا: “الدوري هذا الموسم صعب والفريق الذي سيحصل على الثلاث نقاط في مبارياته سيحصل عليهم بالضالين”.

وأضاف: “الدوري قوي للغاية سواء في القمة، أو بصراع الهبوط، وهذا ظهر من خلال نتائج الجولة الأخيرة من المسابقة”

وختم حديثه قائلًا: “الفريق الذي سيحصد الدوري لابد أن يقاتل للرمق الأخير في مبارياته”

مقالات ذات صلة