كرة القدم الإفريقية

بعد فرمان موسيماني..الاهلي يبلغ مهاجمه بالبحث عن عرض أوروبي

أصدر الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، فرمانًا بشأن مهاجم الفريق المعار أحمد ياسر ريان.

واستقرت لجنة التخطيط بالنادي الاهلي برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي، على منح احمد ياسر ريان لاعب الفريق والمعار إلي نادي التاي سبور التركي لنهاية الموسم الجاري، الضوء الأخضر، من أجل الانضمام لأحد الأندية المحلية أو الأوروبية على سبيل الاعارة لموسم آخر.

وكان ميركاتو داي قد كشف في وقت سابق، بأن احمد ياسر ريان، تم إبلاغه من جانب نادي التاي سبور التركي، بعدم تفعيل بند شراء عقده الذي يُقدر بمليوني دولار، في ظل اقتراب الفريق من الهبوط للدرجة الثانية في تركيا، بعدما قدم مستوى غير جيد على مدار الموسم الجاري.

وذكر الإعلامي محمد شبانة عبر قناة ETC الفضائية، أن نادر شوقي وكيل اللاعب أجري اتصالا هاتفيا مع امير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الاهلي، طالبه بحسم موقف أحمد ياسر ريان بدلا من الجلوس في منزله لمدة 3 أشهر بدون مشاركة والاكتفاء بالتدريبات فقط خاصة أن الدوري المصري سوف ينتهي بنهاية أغسطس المقبل بينما الموسم الجديد سوف ينطلق في أكتوبر القادم.

وأضاف شبانة، مدير التعاقدات طلب من وكيل مهاجم الاهلي إيجاد عرضا للمهاجم الشاب، ومن ثم إبلاغه وسيتم مناقشته والاستفادة من رحيله علي سبيل الإعارة مجددا، لاسيمًا بأن نية بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق عدم إعادته.

ورحب وكيل اللاعب بموقف النادي الاهلي المبكر في تسويق المهاجم، وبدأ في مناقشة بعض العروض التركية والفرنسية التي وصلت إليه في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة