كرة القدم الإفريقية

رسميًا..تحديد موعد مباراة الديربي المغربي 2022 بين الرجاء والوداد

حددت رابطة الدوري المغربي لكرة القدم (العصبة الاحترافية) بعد جدل كبير، موعد مباراة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد برسم الجولة 25 من منافسات البطولة الاحترافية إنوي.

وكان نادي الرجاء الرياضي قد طالب الجهاز الوصي على كرة القدم الاحترافية في المغرب، بتحديد موعد لمباراة الديربي البيضاوي، والتي ستحدد بشكل كبير مصير لقب الدوري لهذا الموسم.

ويتصدر نادي الوداد البيضاوي جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة من 22 مباراة، بفارق الأهداف عن غريمه الرجاء، مع مبارتين أكثر للنسور الخضر، ما يرجح كفة فريق وليد الركراكي للانفراد بالصدارة.

وقررت رابطة الدوري المغربي إقامة مباراة ديربي الرجاء والوداد بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين وداد الأمة و المارد الأحمر النادي الأهلي المصري يوم 30 مايو الجاري بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ما موعد ديربي الرجاء والوداد في الدوري المغربي؟

يحين موعد مباراة الرجاء والوداد برسم الجولة 25 من الدوري المغربي يوم 19 يونيو 2022، بعد إقامة وداد الأمة لمبارتي المغرب الفاسي و أولمبيك خريبكة المؤجلتين.

وحصل الوداد على كامل الوقت للتحضير لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي المصري نهاية الشهر الجاري، دون التفكير في مباراة الرجاء الحاسمة.

كما ستتوقف منافسات البطولة الاحترافية إنوي، في أول أسبوعين من شهر يونيو المقبل، بسبب الالتزامات الدولية للمنتخبات الوطنية.

وينقل بث مباشر لمباراة ديربي الدار البيضاء بين الرجاء والوداد عبر قناة الرياضية المغربية، التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون بالمغرب، وتجرى المباراة بملعب محمد الخامس.

مقالات ذات صلة