كرة القدم الإفريقية

ازمة جديدة لـ موسيماني.. الاهلي يفقد 3 لاعبين مؤثرين امام البنك الاهلي في الدوري

أعلن النادي الاهلي عن غياب 3 لاعبين من التشكيل الاساسي أمام البنك الاهلي والتي ستقام غدًا الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وهم المالي اليو ديانج، وياسر ابراهيم، وحمدي فتحي.

وسيواجه الاهلي ازمة كبيرة في وسط الملعب مع غياب ديانج وحمدي فتحي، بالإضافة لعدم جاهزية لاعبه المميز عمرو السولية حتى الآن، حيث غاب عن مواجهتي وفاق سطيف الجزائري في ذهاب واياب نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال الاهلي عبر الموقع الرسمي، أن ديانج يخضع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل، بعد تعرضه للإصابة في الركبة خلال مشاركته في مباراة وفاق سطيف.

وأجرى ديانج فحوصات طبية عقب عودته من الجزائر للاطمئنان على حالته، كما يخضع اللاعب لفحص طبي جديد عقب مباراة البنك الأهلي غدًا، للتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة وفرص مشاركته في التدريبات الجماعية.

وحول موقف حمدي فتحي، فقد تأكد غيابه أيضا بسبب شكوى اللاعب من آلام في الحوض.

ويخضع اللاعب لبرنامج علاج طبيعي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، على أن يخضع لفحوصات طبية عقب مباراة البنك الأهلي للاطمئنان على حالته، والتعرف على نسبة شفائه وتعافيه من آلام الحوض التي اشتكى منها مؤخرًا.

فيما أكد احمد ابو عبلة طبيب الاهلي، ان ياسر ابراهيم يخضع لجلسات علاج طبيعي وتأهيلي، بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، وتأكد غيابه عن مباراة الفريق غدًا أمام البنك الاهلي، في الجولة التاسعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى ياسر إبراهيم أشعة بعد عودة بعثة الأهلي من الجزائر، بسبب شكوى من آلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام وفاق سطيف.

وكشفت الأشعة التي أجراها اللاعب عن تعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية، ويقوم بتنفيذ برنامج علاجي تحت إشراف الجهاز لتجهيزه.

ويخضع ياسر إبراهيم لفحص طبي جديد عقب مباراة البنك الأهلي، المقرر لها مساء غدٍ للتعرف على فرص مشاركته في التدريبات الجماعية.

ويدخل الاهلي معسكرًا مساء اليوم الثلاثاء، في أحد الفنادق استعدادًا لمباراة البنك الاهلي، وعقد الجهاز الفني للفريق محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن الجوانب الفنية والخططية.

مقالات ذات صلة