كرة القدم الإفريقية

بعد تلميحات زوجته.. حقيقة مفاوضات الريان القطري مع بيتسو موسيماني مدرب الاهلي

كشفت مصادر خاصة لـ ميركاتو داي” حقيقة الأنباء التي ترددت حول وجود مفاوضات من جانب نادي الريان القطري، للتعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، والذي يمتد عقده مع النادي لموسمين إضافيين، بخلاف الموسم الحالي.

وقالت المصادر، بأن الريان القطري لم يدخل من قريب أو بعيد في أي مفاوضات مع بيتسو موسيماني، كما أن المدرب الجنوب افريقي يحترم عقده، ويريد صناعة التاريخ مع الاهلي، وكل تركيزه حاليا للاستعداد لنهائي دوري ابطال افريقيا يوم 30 مايو الجاري أمام الوداد الرياضي المغربي.

وأكدت، بأن وكيله موسيماني وزوجته “مويرا” تعمل بشكل احترافي ولم تُلمح لوجود عروض للمدرب، أو التفاوض مع أي جهة، خصوصًا أنها كانت تقود مفاوضات تجديد عقده مع النادي الاهلي.

وأشارت، إلى أن شركة MTA التي تمتلك حقوق تسويق موسيماني، تجهز تجهز خلال الفترة الحالية حملة إعلانية مدعمة بالصور لدعم المدرب قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربى.

وسوف تقوم الشركة التي تدير أعمال موسيماني، بعمل حملة إعلامية كبيرة لتغير مشهد كرة القدم “حسب وصف زوجة المدرب الجنوب افريقي”.

وأوضحت ذات المصادر، أن الشركة التي يرأسها مويرا تلاجالي، ستصدر إعلانا هذا الأسبوع يشمل موسيماني بصحبة بعض مسئولى النادى ولاعبى الفريق فى مقدمتهم بيرسى تاو مهاجم الأهلى.

وتهدف مويرا زوجة موسيماني، في رفع اسهمه التدريبية، بالإضافة لتربعه على عرش صدارة أفضل المدربين في القارة، من أجل جلب المزيد من الأموال للعائلة.

وصعد الاهلي لملرة الـ15 في تاريخه لنهائي دوري ابطال افريقيا حساب وفاق سطيف الجزائري بعد الفوز فى القاهرة (4-0)، والتعادل فى الجزائر (2-2) بالدور نصف النهائي.

وستقام مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 30 مايو الجاري في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بين فريقي الاهلي المصري والوداد المغربي.

مقالات ذات صلة