كرة القدم الإفريقية

عماد متعب: فساد الكاف لازال مستمرًا.. وتعيين جاساما لاستكمال المخطط ضد الاهلي

أكد عماد متعب عضو رابطة الأندية المصرية ومهاجم الاهلي ومنتخب مصر السابق، أن الفساد لازال مستمرًا داخل أروقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، والدليل ما حدث في ملعب نهائي دوري ابطال افريقيا، واقامة المباراة في ملعب محمد الخامس بالمغرب، مشيرًا إلى أن ما يقال عن تعيين الحكم الجامبي باكاري جاساما سيكون استكمالًا للمخطط بحرمان الاهلي من اللقب القاري.

وهاجم متعب مسئولي الاتحاد الإفريقي، وقال: “فساد الكاف مازال مستمر، وشطارة الجانب المغربي في استغلال ذلك وذكاءهم في مساعدة أنديتهم من أجل التتويج بالالقاب القارية سواء دوري الابطال او بطولة الكونفدرالية”.

وتابع مهاجم الأهلي السابق: “لو حصل ان باكاري جاساما سيكون حكمًا للمباراة سيكون ذلك نجاح للمخطط الموضوع من جانب الاتحاد الإفريقي، الأهلي يجب أن يطالب بحكام من خارج القارة الإفريقية لو يسمح بهذا القانون من أجل أن يضمن العدالة التحكيمية”.

وأضاف: “يجب على النادي الاهلي أن يقوم بشراء الـ 50% من تذاكر المباراة النهائية، على الأقل أن نضمن ألا يمتليء الاستاد بسعة 100% من مشجعي الوداد”.

وواصل متعب “من وجهة نظري ان النادي الاهلي اتظلم ظلم بين وواضح للجميع، لكن الأهلي قادر على الفوز باللقب في المغرب أداءً وإمكانيات”.

وأكمل تصريحاته “فريق الوداد فريق محترم وله إسم كبير، ولكن التتويج باللقب سيتوفر مع أمور يجب على الأهلي أن يسعى لضمانها من ضمنها نصف سعة الاستاد وحكم إدارة بكاري جاساما للقاء”.

وزاد”رسالتي للاعبي الاهلي، تذكروا جيدًا انه فاز ببطولة إفريقيا في تونس على حساب الترجي والصفاقسي، والفريق يملك كافة الإمكانيات التي تمنحه الفوز ببطولة إفريقيا، نحتاج الإصرار والقتال في ارض الملعب ونكون في كامل لياقتنا الفنية والبدنية”.

وختم حديثه قائلا: “أفكر جديا في السفر إلى المغرب لمؤازرة الاهلي في نهائي دوري ابطال افريقيا وتشجيع الفريق، ومتأكد بأن الفريق سيعود بالكأس رغم كل الاتجاهات والسيناريوهات المخطط لها، لاعبي الاهلي رجالة”.

مقالات ذات صلة